دليل السيارات

لاندروفر ديسكفري متروبوليتان 2023 الجديدة – الفئة الأفخم ضمن طرازات الدفع الرباعي الريادية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لاندروفر ديسكفري متروبوليتان 2023 الجديدة – الفئة الأفخم ضمن طرازات الدفع الرباعي الريادية

لاندروفر ديسكفري متروبوليتان 2023 الجديدة – الفئة الأفخم ضمن طرازات الدفع الرباعي الريادية

كشفت لاند روفر عن إصدار 2023 من ديسكفري متروبوليتان الجديدة، ويأتي إصدار Metropolitan في الترتيب العلوي من مجموعة Discovery ويعتمد على طراز أر دايناميك أتش أس إي R-Dynamic HSE.

قامت لاند روفر بتجهيز هذ الطراز بتفاصيل ساطع مفصلة عبر الشبكة الأمامية وحروف ديسكفري. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات العجلات الرياضية مقاس 22 بوصة مصنوعة من خلائط الألومنيوم الملفوفة باللون الماسي مع تفاصيل باللون الرمادي اللامع وملاقط فرامل سوداء مع إدراجات فضية Hakuba Silver على المصد الأمامي والخلفي.

تستمر اللمسات الخاصة في المقصورة حيث تتميز نسخة ديسكفري متروبوليتان بتفاصيل تيتانيوم . كما تأتي بشكل قياسي مع شاشة عرض رأسية ، وعجلة قيادة مُدفأة ، وبردة ومقاعد كهربائية في الصف الثالث ، وحجرة تبريد أمامية ، ونظام تحكم في المناخ رباعي المناطق.

يتوفر الإصدار Discovery Metropolitan Edition بمحرك واحد ، وهو محرك Ingenium سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر والذي يتميز بتقنية هجينة خفيفة بجهد 48 فولت وينتج 355 حصانًا.

إقرأ أيضا:شركة كوينيغسيغ للسيارات الخارقة تطوّر مركبات المستقبل لتعمل على وقود البراكين الحيوي

وقال مدير العلامة التجارية لاند رور فينبار ماكفول في بيان: “إن طرح إصدار متروبوليتان يجلب مستوى جديد من الجاذبية الفائقة لسيارة لاند رور ديسكفري. يمثل طراز الإصدار الخاص الرائد في التشكيلة ويعتمد على جاذبية مواصفات R-Dynamic مع تحسينات التصميم الخارجي ومجموعة من التقنيات المعززة للراحة.”

و تقول لاند روفر إن طراز R-Dynamic العادي، بات يتميز الآن بسقف متباين باللون الأسود اللامع بشكل قياسي. وشحن لاسلكي للهاتف ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام صوت ميريديان ، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق كلها قياسية في جميع طرازات ديسكفري.

إقرأ أيضا:ألفاروميو ستيلفيو 6سي فيلا ديستي 2022 الجديدة – المستوحاة من العراقة الايطالية الكلاسيكية


موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


Tagged سيارات لاندروفر. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مراجعة واختبار جينيسيس GV70: الميزات، الأداء، التص…
التالي
الظهور الأول لسيارة إم جي زد إس إي في المحدّثة