دليل السيارات

لامبورغيني ايسينزا أس في12 – أول سيارة مع قفص من ألياف الكربون وموافق عليها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات

[ad_1]

لامبورغيني ايسينزا أس في12 – أول سيارة مع قفص من ألياف الكربون موافق عليها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات

أعلنت لامبورغيني أنه بعد شراكة مع الاتحاد الدولي للسيارات ، ستكون سيارتها المحدودة ايسينزا أس في12 Essenza SCV12 أول سيارة في السوق مع قفص حماية مصنوع من ألياف الكربون والذي تم اعتماده وفقًا لمعايير السلامة لل FIA Hypercar.

ويقول جورجيو سانا ، رئيس فرع رياضة السيارات في لامبورغيني: “وُلدت Essenza SCV12 باعتباره مختبرًا للأفكار. سمح لنا ذلك باستخدام الحلول التقنية التي توجد عادة في نماذج السباقات ، مثل جهاز التعليق المثبت مباشرة على علبة التروس، وهو حل مبتكر لسيارة GT. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بهيكل أحادي من ألياف الكربون بدون قفص فولاذي ، ناتج عن التعاون التقني مع الاتحاد الدولي للسيارات ، وبفضل ذلك بدأنا عملية ستؤدي إلى تحسين في السلامة لسائقي سباقات جي تي GT في المستقبل. “

من أجل أن تكون متجانسة ، كان على السيارة أن تفي بكل من الاختبارات الثابتة والديناميكية للاتحاد الدولي للسيارات . كان على الهيكل الأحادي المصنوع من ألياف الكربون أن يتحمل 12 طنًا من القوة دون إحداث تشوهات كبيرة وأن ينجو من اختبار التصادم بسرعة 14 مترًا / ثانية (31.3 ميلاً في الساعة).

يوفر استخدام قفص الحماية من ألياف الكربون بدلاً من قفص فولاذي تقليدي مزايا كبيرة في توفير الوزن والمساحة للسائق. وفي الواقع ، تبدو Essenza SCV12 وكأنها لا تحتوي على أي قفص حماية على الإطلاق.

إقرأ أيضا:مركبة ’بيجو 3008‘ الرقم مليون تخرج عن خطوط الإنتاج…

ويقول ماركو مابيلي ، سائق مصنع لامبورغيني: “إن Essenza SCV12 ليست فقط سيارة سريعة يمكنها تقديم تجارب مبهجة ، ولكنها مجهزة أيضًا بمقصورة مريحة وواسعة بشكل لا يصدق. هذه ميزة فريدة تحظى بتقدير جميع السائقين الذين تم تصميمها من أجلهم.”

تم طرح Essenza SCV12 لأول مرة في الصيف الماضي وهي تتميز بأقوى محرك على الإطلاق يعمل بالسحب الطبيعي أنتجته شركة لامبورغيني بقوة 818 حصان ويتم توجيه القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة متسلسل من ست سرعات X-trac.

تقتصر السيارة الخارقة المخصصة للحلبات فقط على 40 نموذجًا فقط وهي تأتي مع عجلات مغنيسيوم خفيفة الوزن ملفوفة باطارات بيريللي ومكابح Brembo. وتصل القوة السفلية إلى 1200 كجم عند سرعة 250 كم / ساعة.

يمكن للمالكين تخزين سياراتهم في حظيرة جديدة بنتها لامبورغيني بالقرب من مقرها الرئيسي في سانت أغاثا في بولونيا ، وستتم دعوتهم إلى العديد من الأحداث والقيادة على العديد من حلبات الدرجة الأولى من الاتحاد الدولي للسيارات.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بوغاتي شيرون سبورت في مواجهة رائعة مع الطائرة الحربية الفرنسية رافال



[ad_2]

السابق
في 4 أشهر| بي واي دي F3 السيارة الصينية المجمعة محليًا الأكث
التالي
تصل لسرعة 100 كلم/س في ثانيتين.. ريماك الكرواتية تطلق أقوى س

اترك تعليقاً