دليل السيارات

لامبورغيني إيسينزا أس سي في 12 الرائعة تدخل عالم السباقات الرقمية

لامبورغيني إيسينزا أس سي في 12 الرائعة تدخل عالم السباقات الرقمية

ستظهر سيارة لامبورغيني الخارقة المخصصة للحلبات فقط لامبورغيني إيسينزا أس سي في 12 Essenza SCV12 المذهلة ، لأول مرة في لعبة اسفلت 9 لاجند Asphalt 9: Legends الأسبوع المقبل.

حيث ستدخل السيارة الإيطالية الغريبة عالم السباقات الرقمية في 13 مايو ، مما يمنح لاعبي الهواتف المحمولة الفرصة لقيادتها على أكثر الطرق الخلابة في العالم.

وقال جورجيو سانا رئيس قسم رياضة السيارات في لامبورغيني: “تتميز الألعاب بالتأكيد بنهج أكثر مرحًا وأقل واقعية ، لكنها أداة مهمة لتقديم سياراتنا لعامة الناس والجيل الأصغر سنًا”.

وتابع سانا: “لهذا السبب ، يسعدنا جدًا أن يتم اختيار Essenza SCV12 من قبل Asphalt 9: Legends ، مما يسمح للاعبين بتجربة الجلوس خلف عجلة القيادة في سيارتنا الخارقة المخصصة للحلبات فقط.”

ابتداءً من الخميس المقبل ، سيتعين على اللاعبين من جميع أنحاء العالم اختيار أحد الألوان الثمانية المتاحة قبل اللعبة في “تحدي Lamborghini Essenza SCV12”.

سيكون الحدث في جولة واحدة من ثلاث جلسات تأهيل مفتوحة ، من 13 إلى 16 مايو ، ومن 10 إلى 13 يونيو ، ومن 1 إلى 4 يوليو. وفقًا لشركة صناعة السيارات الإيطالية ، سيشارك أول 100 لاعب في جلسات تأهيلية مغلقة بين أغسطس. 5 و 8 ، وأفضل ثمانية سيضعون مهاراتهم على المحك في النهائي الكبير في 18 سبتمبر.

إقرأ أيضا:ميتسوبيشي اكسباندر 2022 الجديدة – عائلية عصرية تجمع بين خصائص الكروس أوفر والميني فان

في عالم الواقع تم تحديد الانتاج ب 40 وحدة من سيارة Essenza SCV12 الخارقة. والتي تم تقديمها في الصيف الماضي.

وتتميز السيارة بهيكل أحادي من ألياف الكربون يلبي معايير السلامة النموذجية للاتحاد الدولي للسيارات على الرغم من أنه لا يحتوي على قفص داخلي. كما أنها تتميز بأقوى محرك V12 يعمل بالسحب الطبيعي للوقود تم تطويره على الإطلاق بواسطة لامبورغيني ، والذي يضخ 830 حصانًا (610 كيلوواط).

إقرأ أيضا:هينيسي فينوم 775 الجديدة كلياً 2022 – أقوى شاحنات فورد أف 150 وأسرع بيك أب حالياً

السابق
بي إم دبليو تحقق مبيعات قياسية في الربع الأول 2021
التالي
شوماخر يسعى لتحسين الأداء قبل التفكير في نقاط فورمولا-1

اترك تعليقاً