دليل السيارات

لامبورغيني أفينتادور الأكثر مبيعاً من جميع سيارات الشركة من فئة 12 اسطوانة مجتمعة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لامبورغيني أفينتادور الأكثر مبيعاً من جميع سيارات الشركة من فئة 12 اسطوانة مجتمعة

لامبورغيني أفينتادور الأكثر مبيعاً من جميع سيارات الشركة من فئة 12 اسطوانة مجتمعة

شهدت لامبورغيني ، مثل شركات صناعة السيارات الفاخرة الأخرى ، ارتفاعاً في المبيعات حقًا في السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك ، فإن هذا النجاح لا يرجع بالكامل إلى طراز أوروس Urus ذو الشعبية الكبيرة. حيث كانت السيارة الخارقة الأقوى أيضًا مذهلة في المبيعات.

مع اقتراب نهاية دورة حياتها ، يمكن لسيارة لامبورغيني أفينتادور إلقاء نظرة على تاريخ غني من النجاح. هذا الطراز هو الأفضل مبيعًا في طرازات V12 Lamborghini على الإطلاق. في الواقع ، وفقًا لشركة صناعة السيارات ، فقد تم بيعها بشكل أفضل من جميع سيارات لامبورغيني V12 الأخرى مجتمعة.

بعد خمس سنوات فقط من الإنتاج ، تمكنت Aventador من التفوق على سابقتها مورسيلاغو Murcielago ، التي استمرت تسع سنوات من الإنتاج. بحلول سبتمبر 2020 ، باعت لامبورغيني 1000 سيارة Aventadors. وتبلغ مبيعات جميع مركباتها الأخرى من فئة V12 (التي تشمل LM002 و Espada) 7000 فقط.

وكانت أفانتادور أول سيارات مصنّعة للسيارات الخارقة الإيطالية تستخدم نظام تعليق مغناطيسي تكيفي وتوجيه العجلات الخلفية لجعل أوضاع Strada و Sport و Corsa.

إقرأ أيضا:بيريللي تطلق أولى إطاراتها المزودة بعلامة إتش إل للحمولة العالية والمخصصة للسيارات الكهربائية أو الهجينة والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات

لحسن الحظ ، على الرغم من أن أفينتادور تقترب من نهاية دورة حياتها ، فإنها لن تكون آخر محرك V12. حيث أكد ستيفان وينكلمان ، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية ، مؤخرًا أن الشركة ستقدم محرك V12 جديد ولكنه سيكون من الفئة الهجينة: “التكنولوجيا مختلفة ، محرك جديد تمامًا، وبطارية جديدة ، كل شيء جديد تمامًا. لا يوجد شيء خارج سيان أو من أفينتادور”.

ستتميز السيارة الجديدة بنظام الدفع الرباعي ، تمامًا مثل Aventador ، على الرغم من أنها ستستخدم المزيد من ألياف الكربون للمساعدة في تقليل الوزن الذي ستضيفه سلسلة من البطاريات بلا شك.

على الرغم من عدم معرفة التاريخ الدقيق لوصول البديل ، فقد أصدرت الشركة إصدار Ultimae من Aventador. مع بناء 600 نسخة منها فقط ، سيتعين على المصنع أن يودع قريبًا سيارة لامبورغيني V12 الأكثر مبيعًا حتى الآن.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:فيراري بي آر 20.. آخر إصدارات مارانيلّو التي تمّ إ…

Tagged سيارات لامبورغيني. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مورجان بلس فور سي إكس تي.. 8 طرازات حصرية للطرق ال…
التالي
مراجعة شاملة لسيارة بيجو 208 لعام 2022.. نسخة الها…

اترك تعليقاً