سيارات معدله

لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لامبورجيني افينتادور SVJ تحصل على أحد أجمل وأجرأ إصداراتها المعدلة – المربع نت

المربع نت – بينما يستمر الترقب لخليفة لامبورجيني افينتادور الجديدة كلياً، قامت شركة HRE بيرفورمانس بإجراء مجموعة تعديلات جمالية جريئة وجذابة جداً لسيارة افينتادور SVJ الحالية.

من الصعب التعديل على سيارة مثل افينتادور SVJ والتي تخرج من المصنع بالفعل بتصميم بالغ الشراسة والعنفوانية ومعدلات أداء مدهشة، ولكن لم يمنع هذا شركة HRE من وضع لمستها الخاصة على السيارة، مثل جنوط جديدة كلياً بتصميم وشعور كلاسيكي.

لامبورجيني افينتادور, المربع نت

واستلمت العجلات الأمامية تصميماً خاصاً مستوحى من سيارات الرالي، بينما اتخذت الشركة توجهاً مختلفاً مع العجلات الخلفية، بتصميم أكثر تعقيداً، ويبدو أنه مستوحى من عجلات شركة BBS الألمانية المخضرمة.

لامبورجيني افينتادور, المربع نت

بالنسبة لخليفة افينتادور القادمة فقد ظهرت السوبركار بالفعل أثناء اختبارها في الطرق الإيطالية على مدار الأشهر الماضية، ولم تذكر لامبورجيني اسماً محدداً لها، ولكن نتوقع تدشينها خلال 2023.

وستنطلق السيارة بمحرك 12 سلندر جديد كلياً بالتنفس الطبيعي، مقترن بوحدة توليد طاقة كهربائية لتحسين الأداء والصرفية وخفض الانبعاثات، ومن المتوقع أن تتجاوز قوتها 800 حصان وأن تتفوق على أداء افينتادور الحالية بسهولة.

لامبورجيني افينتادور, المربع نت  لامبورجيني افينتادور, المربع نت  لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت لامبورجيني افينتادور, المربع نت

إقرأ أيضا:مرسيدس X-Class تحصل على تعديلات الدفع السداسي!

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس جي كلاس تحصل على أبواب انتحارية ومحرك بقوة 900 حصان من مانسوري – المربع نت
التالي
تعديل سيارة مازدا RX-7 ووضع مقدمة تويوتا سوبرا MK4 الأيقونية عليها – المربع نت