دليل السيارات

لادا نيفا برونتو 2022 المتجدّدة – النسخة الأكثر تخصصاً بالطرقات الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لادا نيفا برونتو 2022 المتجدّدة – النسخة الأكثر تخصصاً بالطرقات الوعرة

لادا نيفا برونتو 2022 – النسخة الأكثر تخصصاً بالطرقات الوعرة

افتتحت Avtovaz دفاتر الطلبات لسيارة لادا نيفا برونتو Lada Niva Bronto المحدثة والمعروفة باسم 4 × 4 Bronto في بعض الأسواق، وهي النسخة المتخصصة بالطرق الوعرة الأكثر تميّزاً.

إذا كان اسم Niva يبدو مألوفًا لك ، فذلك لأن هذا النموذج موجودًا منذ عام 1977 مع تحديثات طفيفة. بدأ متغير Bronto كحزمة ضبط ما بعد البيع ولكن انتهى به الأمر ليصبح أحد خيارات المصنع بعد أن استحوذت Avtovaz على الشركة المعدلة.

يعتمد كل من طرازي Niva Legend و Niva Bronto على الهيكل القديم ، ولكن ، مع أحدث فئة Niva Travel ، وهو نموذج مختلف تمامًا يعتمد على شيفروليه نيفا السابقة.

بالعودة إلى Niva Bronto ، يتضمن تحديث 2021 التصميم الداخلي المعاد نعديله قليلاً والذي تم تقديمه في طراز 2020 Niva Legend. ولا تزال لوحة العدادات تبدو وكأنها تعود إلى الثمانينيات، لكنها حصلت على لوحة عدادات جديدة ، ومقاعد أكثر راحة مع نظام تدفئة ، ونظام تكييف هواء جديد ، وأضواء داخلية حديثة. وتقول الشركة الروسية أن النموذج المحدث يحتوي على حزمة عزل محسّنة للضوضاء والاهتزاز مما يجعله أكثر ملاءمة للقيادة يومياً.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو وريدبل دريفت براذرز تطلقان سيارتي أم4 بقوة 1050 حصان و1300 نيوتن متر

يتوفر Lada Niva Bronto في مستويين من القطع – Luxe و Prestige. حيث تحصل فئة Luxe على مصدات معدنية ، وسكة حديدية ، وتمديدات أقواس العجلات، وعجلات مقاس 15 بوصة مع إطارات لجميع التضاريس.

أما فئة Prestige الرائدة فتأتي مع مصدات بلاستيكية ، وشبكة معاد تصميمها ، ومصابيح ضباب ، وبطانات أقواس العجلات البلاستيكية ، وعتبة حماية جانبية. وتشتمل المعدات الاختيارية على لوحة ضوئية على السطح وطلاء مموه خاص.

على الرغم من التحديثات ومستويات القطع في Niva ، لم تفقد سيارة الطرق الوعرة الأيقونية أيًا من خصائصها الوعرة ، ولا تزال تأتي بسعر معقول.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك بنزين بسعة 1.7 لتر بقوة 83 حصان / 61 كيلو واط وعزم دوران 129 نيوتن متر. كما هو الحال في جميع طرازات Niva ، تنتقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ونظام دفع رباعي.

تشمل التغييرات في طراز Bronto الأكثر تركيزًا ترساً تفاضلًا أمامياً وخلفياً ذاتي القفل ومحورًا أقوى وتعليقًا معززًا مع خلوص أرضي يبلغ 240 مم.

لم تعلن Lada عن أسعار برونتو لكنها يجب أن لا تكون بعيدة جدًا عن طراز Legend التي تكلف ما بين 632.900 و 717900 روبل أي 8.582 دولارًا وصولاً الى 9735 دولارًا في سوقها المحلية في روسيا.

إقرأ أيضا:لامبورغيني أوروس تتعاون مع البطل آرون دوروغاتي في تألّقه الرياضي القادم

للتذكير ، أعلنت Lada والتي هي عضو في مجموعة رينو عن الجيل الجديد تمامًا من Niva لعام 2024 ، والذي سيأتي استنادًا إلى منصة CMF-B. لا نعرف ما إذا كان هذا النموذج سيشير إلى انتهاء طراز Niva الحالي بعد 47 عامًا من الخدمة الفعلية ، ولكن لا يزال هناك أمل في أن تستمر Lada في إنتاج سيارة الطرق الوعرة.

إقرأ أيضا:كيا سبورتاج 2022 الجديدة بالكامل – النسخة الأوروبية المدمجة بأناقة فائقة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
“على قد الإيد”.. 6 سيارات مستعملة تبدأ أسعارها أسعارها من 1
التالي
موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. طرازات يعشقها اللصوص وجديد مرسيدس

اترك تعليقاً