أخبار السيارات

لأول مرة بمصر.. وكيل مازيراتي يقدم “جيبلي” الهجينة موديل 202



06:29 م


الأربعاء 26 مايو 2021

كتب – أيمن صبري:

أعلنت شركة MTI أوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في مصر، عن النسخة الهجينة الأحدث من أيقونتها جيبلي التي تعد السيارة الهجينة الأولى في تاريخ الشركة.

وبحسب المعلن من الوكيل المحلي عبر الموقع الرسمي، ستتوفر السيارة الجديدة لعملاء السوق المحلي بأسعار تبدأ من مليون و990.000 جنيه، وستقدم بفئتين من التجهيزات.

كانت MTI كشفت النقاب عن مازيراتي جيبلي هايبرد الرياضية الفارهة في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وخصصت جناح خاص لعرض السيارة لمحبي العلامة الإيطالية.

m_g

تعتمد جيبلي هايبرد على منظومة دفع تتكون من محرك سحب طبيعي رباعي السلندرات سعة 2.0 لتر معزز بشاحن توربيني، بالإضافة إلى مولِّد كهربائي قدرة 48 فولت وشاحن e-Booster ينتجان معا قوة 330 حصان ميكانيكي، وترتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

وتستطيع السيارة بفضل منظومة الدفع الهجينة أن تنطلق من الثبات حتى 100 كم/س في غضون 5.7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 255 كم في الساعة.

تقف السيارة على إطارات بقياس ١٨ بوصة Vulcano تأتي في الفئة Standard القياسية، وقياس 20 بوصة Urano Nero وتقدم مع الفئة Nero الأعلى تجهيزًا.

إقرأ أيضا:أرخص سيارات الدفع الخلفي في 2021.. هل تفضلها؟

تمتلك مازيراتي جيبلي مقصورة معززة بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية، يذكر منها مقاعد جلدية فاخرة ومساند رأس بشعار مازيراتي في الأمام والخلف، فضلًا عن شاشة تحكم لمسية قياس 10.1 بوصة ولوحة عدادات تتضمن شاشة متعددة الاستخدامات قياس 7 بوصة.

يتوفر بالسيارة أيضًا إمكانية التحكم في مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات، كما يمكن التحكم في مقعد الراكب الأمامي يدويًا في 4 اتّجاهات، بالإضافة إلى كاميرا خلفية للفئة القياسية ومحيطية للفئة الأعلى تجهيزًا التي تتمتع أيضًا بلونين أحمر وأسود بالمقصورة.

إقرأ أيضا:سيات تدعوا عملائها المميزين لحضور تدشين ليون الجديدة بمصر

مازيراتي جيبلي هايبرد مزودة بمكيف يمكن فصل درجة حرارته في منطقتين مختلفتين، ومثبت للسرعة وعتب معدني أمامي وخلفي، ونظام مازيراتي الصوتي النشط ونظام “Bose” المكون من 8 سماعات.

ووفقًا للمعلن من الوكيل المحلي، فإن السيارة الجديدة مشمولة في الضمان لمدة ثلاث سنوات بالإضافة إلى ثلاث سنوات باقة خدمات.

السابق
رابطة التجار تبحث الاعتراض على نقل صالات العرض إلى مدينة الس
التالي
تبدأ من 226 ألفا| قائمة بأسعار جميع سيارات “بيجو” الفرنسية ف

اترك تعليقاً