دليل السيارات

كيا كرنفال هاي ليموزين الجيل الجديد.. نسخة فاخرة ب…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كيا كرنفال هاي ليموزين الجيل الجديد.. نسخة فاخرة ب…

زودت كيا كرنفال Kia Carnival بنسخة فاخرة من أربعة مقاعد، لتتمتع سيارة الميني فان، التي تقدر تكلفتها بنحو 77 ألف دولار، بالعديد من الميزات، منها جهاز تنقية الهواء، والستائر المطوية، بالإضافة إلى مدلك للقدم.

كيا كرنفال

فيما يبلغ طول أحدث سيارات كيا كرنفال 203 بوصة ( 5.155 ملم)، حيث تعد كبيرة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى  11شخصا.

كيا كرنفال

 في سوقها المحلي كوريا الجنوبية، يتم طرح الميني فان بمواصفات أطول قليلاً بالنسبة لطرازهاي ليموزين  Hi-Limousineالفاخر مقاس 204.7بوصة ( 5200ملم).

كيا كرنفال

حيث لا تزال الميني فان الكبيرة تضم في فئاتها أربعة مقاعد فقط، مع سقف مرتفع، في مساحة داخلية واسعة بفئة هاي ليموزين Hi-Limousine تتسع لثلاثة صفوف في الأساس من المقاعد، وذلك مع ميزات إضافية، أهمها خاصية تدليك القدم آر r مشابهه لما ستجده في طراز أودي أيه Audi A8.

إقرأ أيضا:فورد فوكس 2022.. تحديثات جديدة لمنتصف الدورة مع زي…

كيا كرنفال

تضم فئة “الليموزين” أيضا جهاز تنقية الهواء وشاشة مقاس21.5بوصة مثبتة على هذا السقف المرتفع.

كيا كرنفال

تم تزويد السيارة بالعديد من حوامل الأكواب المُدفأة / المبردة و الستائر ذات الثنيات، كما تتميز سيارة كرنفال هاي ليموزين ذات الأربعة مقاعد بجميع الميزات التي قد ترغب فيها لدى سيارة صغيرة الحجم.

حيث يشتمل السقف المرتفع على إضاءة محيطة بتقنية LED لخلق جو مريح، بينما تتميز جميع المصابيح الأخرى الموجودة داخل المقصورة بصمامات ثنائية مشعة للضوء أيضاً.

تحصل السيارة على الطاقة من محرك بنزين سعة 3.5 ليتر ينتج 290حصان و355نيوتن متر( 262 رطل قدم) أو2.2ليتر ديزل بقوة 199 حصان و 441 نيوتن متر ( 325رطل قدم).

كيا كرنفال

إقرأ أيضا:جينينسيس الامارات تحتفل بشهر رمضان بعروض حصرية على كافة طرازات جينيسيس

 تزود كيا سيارة كرنفال هاي ليموزين بعجلات مقاس  19بوصة، مع زيادة ارتفاع الميني فان  بمقدار 305ملم ( 12بوصة) بسبب انتفاخ السقف. هذه ليست بالضبط أرخص سيارة موجودة في سوقها المحلي كوريا الجنوبية، حيث يبدأ سعر كيا كرنفال من حوالي  53000 دولار، للنسخة ذات التسعة مقاعد، ومن 56000دولار للطراز ذي السبعة مقاعد.

كيا كرنفال

 قم بالترقية إلى التكوين المكون من أربعة مقاعد وسيتعين عليك سداد  77000 دولار أمريكي، وهو فرق كبير مقارنةً بالكرنفال الأمريكي الأساسي المتاح من  32100 دولار.

كيا كرنفال

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس 3 الجديدة 2022

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
موديلات الـ SUV تنتصر على الجميع في أمريكا.. حصاد غزوة تويوتا الكبرى
التالي
مبيعات بورش تحقق أعلى مستوى لها خلال خمس سنوات

اترك تعليقاً