دليل السيارات

كيا كاي 3 جي تي 2022 الجديدة – الواغن الكورية الرياضية الحديثة

كيا كاي 3 جي تي 2022 الجديدة  – الواغن الكورية الرياضية الحديثة

بعد الكشف عن سيارة K3 سيدان المحدثة في كوريا الجنوبية (سيراتو / فورتي في الأسواق الأخرى)، طرحت كيا لاحقاً سيارة كاي 3 جي تي K3 GT كنظيرتها ذات الأبواب الخمسة مع زيادة في الأداء الرياضي.

حيث تضيف GT بعض اللمسات الرياضية الفتحة الهاتشباك المتوفرة في بعض الأسواق فقط مثل كندا.

حصلت الهاتشباك الرياضية هذه على نفس التنقيحات التصميمية مثل سيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة ، مع مصابيح LED محدثة في الأمام والخلف.  تتميز GT أيضًا بلمسات حمراء على الشبكة الأمامية ومشتت خلفي للعرض فقط محاط بأطراف عادم مزدوجة.

وتأتي K3 GT مع بعض المؤهلات الرياضية بفضل التعليق الخلفي متعدد الوصلات ، وممتصات الصدمات Bilstein ، وإطارات Michelin Pilot Sport 4 ، والفرامل المحسنة عن الإصدار العادي.

تستمر التغييرات داخل المقصورة حيث توجد شاشة عرض رقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة مصحوبة بشاشة معلوماتية تعمل باللمس من نفس الحجم.

تزين اللمسات الحمراء المقصورة الداخلية ، وكذلك عتلات التغيير خلف عجلة القيادة إلى جانب الدواسات المصنوعة من الألومنيوم. حيث يتم تقديم K3 GT مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

أما تحت الغطاء فيوجد محرك بنزين رباعي الأسطونات بسعة 1.6 لتر مدعوم بالتوربو مع قوة تصل الى 201 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:تسريب صور أودي كيو5 إي ترون 2022 – الكروس أوفر العائلية الكهربائية الجديدة تماماً

إقرأ أيضا:هيونداي موتورز تعقد شراكة مع منظمة ‘البحار الصحية’ تحت شعار ‘التقدم من أجل الإنسانية’
نسخة منتصف الجيل من كيا K3 GT


أسعار كيا الكورية 2021 فى مصر

السابق
أرخص سيارات فولفو بمصر تحصد 5 نجوم باختبار الحوادث الأوروبي
التالي
ميتسوبيشي تحيل طراز باجيروللتقاعد

اترك تعليقاً