دليل السيارات

كيا سيراتو 2022 الجديدة – تغييرات أساسية وتحسينات أنيقة ملفة للأنظار

كيا سيراتو 2022 الجديدة – تغييرات أساسية وتحسينات أنيقة ملفة للأنظار

كشفت كيا الشهر الماضي النقاب عن سيارة كاي3 المعروفة في منطقتنا باسم سيراتو الجديدة كلياً لعام 2022 كما تحمل اسم فورتي في أسواق معينة  وذلك في السوق المحلية في كوريا الشمالية.

وأصدرت كيا ثلاث صور فقط من K3 المحدثة ، حيث يظهر عدد كبير من التغييرات الواضحة التي تلفت الأنظار وتساعد على تمييزها عن الطراز الحالي.

التغيير الأكثر وضوحًا هو المصابيح الأمامية المعاد تصميمها مع مصابيح LED النهارية المذهلة. وقامت كيا أيضًا بتعديل شبكة أنف النمر في K3 مع تركيب شاراتها الجديدة في المقدمة. وتم إجراء تغييرات أيضًا على الجزء السفلي من المصد الذي يشبه إلى حد كبير سيارة K5 الأكبر.

في الخلف ستجد مصابيح خلفية مميزة مع شريط إضاءة LED. كما أن مصابيح الرجوع للخلف تكون منخفضة على المصد ، كما يمكن رؤية بعض البلاستيك الأسود أسفل هذه الأضواء مباشرة.

السيارة المعروضة في هذه الصور ترتدي أيضًا لونًا أزرقاً جديدًا يطلق عليه اسم Mineral Blue مع عجلات مميزة باللونين الفضي والأسود مقاس 17 بوصة.

تم إجراء عدد قليل من التعديلات على الجزء الداخلي من K3. على سبيل المثال ، هناك شاشة تعمل باللمس للترفيه والمعلومات مقاس 10.25 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي في 70 الجديدة بالكامل 2022 – الكروس أوفر الكورية الفاخرة وصلت الى الأسواق

من المسلم به أن مجموعة العدادات الرقمية هذه ستظهر فقط في الطرازات العالية، حيث أن طرازات الأدنى ستحتوي على شاشة عرض رقمية أصغر مقاس 4.2 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.0 بوصة.

لم تؤكد كيا بعد التفاصيل الميكانيكية لسيارة سيراتو المحسّنة ولكن من المتوقع ان تصدر هذه المعلومات بالاضافة الى كافة التفاصيل قريباً.

إقرأ أيضا:كرايسلر باسيفيكا 2022.. تحديثات مذهلة لتشكيلة فئات…

السابق
كيف تتفادى تحول الحقائب إلى أداة قتل بالسيارة؟
التالي
أرخص سيارات فولفو بمصر تحصد 5 نجوم باختبار الحوادث الأوروبي

اترك تعليقاً