دليل السيارات

كيا ستينغر سكوربيون 2022 الجديدة – النسخة المميزة من السيدان الرياضية الكورية


كيا ستينغر سكوربيون 2022 الجديدة – النسخة المميزة من السيدان الرياضية الكورية

هذه هي النسخة الخاصة من كيا ستينغر والتي تحمل اسم سكوربيون 2022 اي العقرب، وهي نسخة محدودة الإصدار من سيارة السيدان الرياضية التي سيتم تقديمها حصريًا في الولايات المتحدة.

قامت كيا بتجهيز Stinger Scorpion Special Edition بزخارف حاجز داكن اللون وأغطية مرايا جانبية وأطراف عادم سوداء.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة المصنعة للسيارة بتركيب جناح خلفي فريد بلون الهيكل ومجموعة من العجلات السوداء الفريدة مقاس 19 بوصة والتي تضمن تميزها عن طرازات ستينغر الأخرى. الإصدار الخاص متاح بالوان: الأبيض Snow White Pearl ، والأسود Aurora Black ، والفضي Ceramic Silver.

وتم إجراء بعض التعديلات الطفيفة أيضًا على المقصورة التي أصبحت الآن تحتوي على جلد نابا Nappa باللون الأسود أو الأحمر بالإضافة إلى بعض لمسات ألياف الكربون الجديدة.

وقال شون يون ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا أمريكا الشمالية وكيا أمريكا ، في بيان: “كانت ستينغر بمثابة دعوة للاستيقاظ لقطاع كان يسكنه منذ فترة طويلة سيارات السيدان الرياضية الأوروبية عندما ظهرت لأول مرة في عام 2017 “.

ويكمل يون: “لقد أعادت ستينغر تحديد ما يعتقده السائقون المتحمسون عن كيا وأثبتت قدرتنا على التنافس ضد أفضل السيارات في منطقة شديدة التنافس. منذ ذلك الحين ، أصبح لستينغر متابعين مخلصين خصوصاً أولئك الذين يبحثون عن شيء فريد ، وتم تصميم سكوربيون لمواصلة هذا النهج “.

إقرأ أيضا:تسريب صور أودي كيو5 إي ترون 2022 – الكروس أوفر العائلية الكهربائية الجديدة تماماً

ستقدم كيا الإصدار الخاص من Stinger Scorpion على دفعات محدودة من 250 وحدة شهريًا. وهي متوفرة في طرازات GT2 بالدفع الخلفي والدفع الرباعي AWD ، بأسعار تبدأ من 52،585 دولارًا لطراز الدفع الخلفي و 54،785 دولارًا لطراز الدفع الرباعي ، بالاضافة الى 1،045 دولارًا في رسوم الوجهة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات كيا. Bookmark the permalink.



إقرأ أيضا:لوجان موديل 2021 تحصل على نجمتين باختبار السلامة
السابق
بالصور.. أودي تكشف النقاب عن 5 من طرازاتها بباقات رياضية جدي
التالي
لكزس تحقق مبيعاتٍ عالميةٍ تراكميةٍ بلغت 2 مليون مر…

اترك تعليقاً