دليل السيارات

كيا سبورتاج 2023 الجديدة بالكامل – الصور والمعلومات الرسمية الأولية للجيل الجديد المختلف بالكامل


كيا سبورتاج 2023 الجديدة بالكامل – الصور والمعلومات الرسمية الأولية للجيل الجديد المختلف بالكامل

أصدرت شركة كيا ثلاث صور رسمية تشويقية لسيارة كيا سبورتاج 2023 الجديدة كليًا والتي سيتم الكشف عنها في كوريا في شهر يوليو /تموز القادم.

وسابقاً، أظهرت عدد قليل من الصور التجسسية الحديثة أن Sportage الجديدة ستبدو مختلفة عن أي من سابقاتها واليوم تؤكد هذه الصور هذا الموضوع.

ومباشرة بعد الظهور العالمي للسيارة في كوريا ، ستكشف كيا النقاب عن النسخة الأوروبية مخصصة في سبتمبر / أيلول، وستصدرها الى أسواق العالم.

تتميز سبورتاج الجديدة بلغة التصميم المتوافقة مع شركة كيا. يوجد في الواجهة الأمامية شبكة سوداء متصلة بمجموعة من المصابيح الأمامية المذهلة مع مصابيح LED الجريئة النهارية التي يمكن رؤيتها في إحدى هذه الصور التشويقية.

كما قدمت لنا الصور نظرة على الجزء الخلفي من سيارة سبورتاج الجديدة ، مكتملة بمصابيح خلفية LED أكثر إثارة مما كنا نتوقع. كما يظهر خط كتف قوي وجناح سقف رقيق.

صورة تشويقية واحدة تستعرض المقصورة الداخلية لسيارة سبورتاج الجديدة التي تتضمن قطعة واحدة من الزجاج المنحني تشمل مجموعة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه ، على غرار سيارة كيا EV6 الكهربائية بالكامل.

إقرأ أيضا:فولكس واغن غولف جي تي أي دبليو12 650 – أقوى هاتشباك في تاريخ الشركة الالمانية الى اليوم

وقال نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا ، كريم حبيب ، في بيان: “مستوحاة من الروح التي ابتكرناها حيث تلتقي الطبيعة بالحداثة ، تتحدى سبورتاج الجديدة معايير التصميم مع مظهر خارجي مليء بالمغامرة ومعاصر وتصميم داخلي رائع ومفصل بشكل جميل”.

ويكمل حبيب: “مع سبورتاج الجديدة ، لم نرغب ببساطة في اتخاذ خطوة واحدة للأمام ، ولكن بدلاً من ذلك ننتقل إلى مستوى مختلف تمامًا داخل فئة سيارات الدفع الرباعي.”

ستصدر كيا المزيد من التفاصيل حول سبورتاج 2022 في الأسابيع المقبلة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:’شيفروليه بولت EUV‘ الجديدة كلّياً تظهر للمرّة الأ…
Tagged سيارات كيا. Bookmark the permalink.



السابق
الصورة الرسمية الأولى لسيارة مازيراتي جريكال أس يو…
التالي
تعرف على أهمية الإطارات الأصلية للسيارات الكهربائية

اترك تعليقاً