دليل السيارات

كيا سبورتاج كوبيه 2022 الجديدة كلياً – النسخة المدمجة بالمواصفات الأوروبية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كيا سبورتاج كوبيه 2022 الجديدة كلياً – النسخة المدمجة بالمواصفات الأوروبية

كيا سبورتاج كوبيه 2022 الجديدة كلياً – النسخة المدمجة بالمواصفات الأوروبية

أعلنت كيا عن خططها لتقديم سبورتاج بالمواصفات الأوروبية في الأول من سبتمبر / أيلول القادم. وذلك بعد كشف عن النموذج المعاد تصميمه بالفعل للاسواق العالمية، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها العملاء الأوروبيون متغيرًا “مخصصًا” لأسواقهم.

لم تعلن الشركة الكثير من التفاصيل ، لكنها لاحظت أن النموذج يلبي على وجه التحديد الأذواق الأوروبية. كما تم “صقل الكروس بدقة لتوفير أفضل خصائص القيادة والتعامل للطرق الأوروبية.”

والأهم من ذلك ، أن سيارة سبورتاج ذات المواصفات الأوروبية ستكون أصغر من الطراز الدولي الذي زاد حجمه. لم تصدر كيا قياسات ، لكنها قالت إن “النسخة الأوروبية تنجح روحياً في طراز الجيل الرابع” من حيث الحجم.

إلى جانب الإعلان عن التفاصيل الأولية ، أصدرت كيا حفنة من الصور التشويقية. تظهر أن الكروس أوفر ستتميز بفلسفة تصميم Opposites United ونهاية أمامية مألوفة مع شبكة مميزة محاطة بمصابيح أمامية Matrix LED ومصابيح LED نهارية على شكل بوميرانج.

في حين أن الواجهة الأمامية تعكس صدى Sportage الدولية عن كثب ، إلا أن هناك عددًا من التغييرات في الخلف على العمود A. ومن الملاحظ أن نموذج المواصفات الأوروبية أقصر ولا يوجد زجاج الربع الثالث.

إقرأ أيضا:كوبرا أوربان ريبيل.. سوبر ميني كهربائية النسخة الج…

يمكننا أيضًا رؤية سقف أسود وعمود C أكثر وضوحًا. من ناحية أخرى ، يبدو أن النهاية الخلفية قد تم الاستغناء عنها. وتبدو سبورتاج هذه شبيهة بسيارات الكروس أوفر كوبيه من ناحية انحناء السقف الخلفي وخط السقف على العموم.

سيتم الكشف عن سيارة سبورتاج الأوروبية في الأول من سبتمبر في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي وسيطرح للبيع في وقت لاحق من هذا العام.

لا تزال خيارات المحرك غير مؤكدة ، ولكن يمكن مشاركتها مع البديل الدولي الذي يوفر محركاً بنزينًا توربينيًا بسعة 1.6 لترًا ومحرك توربوديزل سعة 2.0 لتر.

أكدت كيا أيضًا خططها لسيارة سبورتاج الهجينة ، والتي سيتم تقديمها في معرض ميونيخ للسيارات بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر ، وبطارية ليثيوم أيون بقوة 13.8 كيلو وات في الساعة وقوة 91 حصان (67 كيلو واط) ومحرك كهربائي.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:مراجعة لسيارة سكودا كاميك 2021.. المواصفات والأداء…



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الفا وولف 2023 الجديدة بالكامل – شاحنة الذئب الكهربائية
التالي
سيارتا أودي كيو 5 سبورتباك وإس كيو 5 سبورتباك متوف…

اترك تعليقاً