دليل السيارات

كيا تيليورايد 2022 الجديدة – راحة إضافية، ميزات أمان أكثر وتحسينات على التصميم

[ad_1]

كيا تيليورايد 2022 الجديدة – راحة إضافية وميزات أمان أكثر وتحسينات طفيفة على التصميم

أطلقت كيا النسخة المتجددة من تيلورايد، سيارة الدفع الرباعي الشهيرة والحائزة على جوائز، وستكون النسخة هي طراز 2022 المتجدد. فمن الخارج ، تتلقى الشبكة تعديلاً طفيفاً مع شارة كيا الجديدة كليًا. أما التغييرات الإضافية فمحدودة ، ولكن يمكن أيضًا العثور على شعار كيا الجديد على باب صندوق الأمتعة في الخلف.

بالانتقال إلى المقصورة ، حصلت جميع الفئات على نظام ذكي للتحكم بالسرعة يعتمد على نظام الملاحة. يعمل تلقائيًا على إبطاء السيارة عندما تقترب من منعطف على الطريق. علاوة على ذلك ، تكتسب فئتي LX و S الأدنى، معدات قياسية إضافية بما في ذلك نظام التحكم التلقائي بالمناخ ، ومساعد القيادة على الطرق السريعة ونظام المعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصة مع نظام الملاحة GPS. ويحل هذا الأخير مكان الشاشة السابقة مقاس 8 بوصات ، والتي كانت تأتي بشكل قياسي في الطراز الأساسي.

أتت هذه التحديثات مصحوبة بزيادات في الأسعار حيث يبدأ سعر 2022 Telluride LX في السوق الأميركية من 32،790 دولارًا. هذا يزيد بمقدار 600 دولار عن طراز العام الماضي ، ولكن هذا ليس سيئًا بالنظر إلى المعدات الإضافية. أما طراز 2022 Telluride S فيكلف الآن 35290 دولارًا ، أي بزيادة قدرها 700 دولار. وشهد طرازي EX و SX زيادة في الأسعار بمقدار 200 دولار.

إقرأ أيضا:8 سيارات يتوقع الكشف عنها في معرض ميونيخ للسيارات …

بغض النظر عن أي نوع تم اختياره ، يتم تشغيل جميع فئات تيلورايد بمحرك V6 سعة 3.8 لتر ينتج 295 حصانًا أي 217 كيلو واط وعزم دوران يبلغ 355 نيوتن متر. وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، والذي يمكن إقرانه بنظام دفع رباعي اختياري مقابل 2000 دولار إضافية على معظم الطرازات.

عند الحديث عن مجموعة نقل الحركة ، فإن متغيرات الدفع بالعجلات الأمامية لديها تصنيف اقتصادي في استهلاك الوقود يقدر بوكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 20 ميلا في الغالون في المدينة و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 23 ميلا في الغالون كمعدّل، وينخفض هذا الرقم إلى 19 ميلا في الغالون في المدينة ، و 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 21 ميلا في الغالون في طرازات الدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:كوبرا تافاسكان إكستريم إي كونسبت.. سيارة السباق ال…

إقرأ أيضا:ماذا لو قرّرت شركة بورش انتاج شاحنة بيك أب؟



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات كيا. Bookmark the permalink.



[ad_2]

السابق
تعرف على أسعار ومواصفات السيارة الكهربائية نصر “E70” وموعد ط
التالي
فضيحة الديزل تكبد شركات تأمين الحماية القانونية في ألمانيا أ

اترك تعليقاً