أخبار السيارات

“كيا” تقدم أكثر من 3 آلاف حذاء كرة قدم للأطفال السوريين اللا



01:10 م


الجمعة 28 مايو 2021

كتب – محمود أمين:

أعلنت شركة كيا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن اختتام “جولة كأس الدوري الأوروبي” لعام 2021 بنجاح، وشهدت جولة هذا العام اختتام شراكة مبهرة بين الطرفين امتدت لثلاث سنوات، ومكّنت الأطفال من مختلف أنحاء أوروبا من لقاء لاعبين اسطوريين ومشاهدة الكأس الخاص بالدوري الأوروبي عن قرب، كما أتاحت كل حملة على مدار السنوات الثلاث للجمهور واللاعبين من مختلف الأعمار التبرّع بأحذية كرة قدم للأطفال اللاجئين السوريين.

ومنذ بداية الحملة في 2018، جمعت وتبرّعتْ كيا ومؤسسة يويفا للأطفال (UEFA Foundation for Children) بأكثر من 3,000 حذاء كرة قدم للأطفال المقيمين في مخيم الزعتري للاجئين في الأردن.

ووفّر شركاء الحملة ملاعب كرة قدم ومعدّات مختلفة للمخيم، ومكّنتْ هذه الحملة الأطفال من ممارسة كرة القدم وبناء الصداقات و تعزيز ثقتهم بأنفسهم على الرغم من الظروف العصيبة التي تحيط بهم.

وقال آرتور مارتن، رئيس العلامة التجارية العالمية وتجربة العملاء في كيا: “عندما بدأت “جولة كأس الدوري الأوروبي” في 2018، كان هدفنا إلهام اللاجئين السوريين الشباب ليتبعوا أحلامهم، وبعد ثلاث سنوات على ذلك نحن فخورون بتحقيق ذلك عبر التبرّع بآلاف أحذية كرة القدم، أيضاً نحن ممتنون لكل من دعم الجولة إذ لم يكن هذا النجاح ممكناً بدون مساعدتكم، وقد استطعنا سويّة أن نمكّن آلاف الأطفال من ممارسة الرياضة التي يحبونها”.

إقرأ أيضا:جينيسيس تكشف عن G70″ Shooting Brake” رسمياً

و بالتوافق مع شعار كيا الجديد “الحركة التي تلهم”، كانت جولة كأس الدوري الأوروبي هذا العام تتمحور حول حملة “ارفع حلمك” (#LiftYourDream)، وقام العديد من المستخدمين حول العالم ضمن هذه الحملة بمشاركة أحلامهم وإلهام الآخرين ليرفعوا المثل، باستخدام منصات التواصل الاجتماعي بما فيها “تيك توك” و”إنستجرام” و”فيسبوك”.

وحصلت كيا من جديد على مساعدة ستة لاعبي كرة قدم سابقين، وهم روبين فان بيرسي ومايكل بالاك ولويس جراسيا وماسيمو أمبروسيني و أندري أرشافين وفلاديمير شميتسر، ليكونوا سفراء جولة الكأس ويوظفوا مسيرتهم الرياضية الناجحة كمصدر إلهام لجمهور اللعبة.

وقال غيلوم سابران، رئيس الرعاية التجارية والتراخيص في قسم التسويق في “يويفا”: “جمعنا مع كيا مجموعة من لاعبي كرة القدم الأسطوريين ليلهموا البشر حول العالم كي يشاركوا أحلامهم، وكي يستطيع الأطفال في مخيم الزعتري السعي خلف أحلامهم أيضاً. وشكّلت “جولة كأس الدوري الأوروبي” مبادرة مذهلة على مدار السنوات الثلاث الماضية، وقد أسعدتنا المشاركة فيها”.

إقرأ أيضا:تويوتا تعلن موعد إطلاق سيارتها الرياضية Yaris Cross.. مواصفات شرسة
السابق
مجموعة فولكس واجن تتلقى عرضاً بقيمة 7.5 مليار يورو…
التالي
رولز رويس بوت تيل BOAT TAIL.. رديف لمفهوم صناعة ال…

اترك تعليقاً