أخبار السيارات

كيا تعيّن الشركة الأهلية للتسويق المحدودة كموزّع ث…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كيا تعيّن الشركة الأهلية للتسويق المحدودة كموزّع ث…

عيّنت شركة كيا مؤخراً “الشركة الأهلية للتسويق المحدودة” (NMC) كموزّعٍ ثانٍ لسياراتها في المملكة العربية السعودية، مع إنطلاق هذه الشراكة إبتداءً من الأول من شهر يوليو 2021،  وتنضم الشركة الأهلية للتسويق المحدودة إلى شبكة موزّعي شركة السيارات الكورية في المملكة العربية السعودية ، لتتولى مبيعاتها في سبعة مناطق إدارية من أصل 13.

وستنشئ الشركة الأهلية للتسويق المحدودة 10 صالات عرض بنهاية سبتمبر 2021، لتغطي مدناً مهمة مثل جدة ومكة المكرمة والمدينة المنوّرة وتبوك وينبع وأبها وجازان ونجران والطائف، كما ستفتح الشركة الأهلية صالة مخصصة لتسليم السيارات في مدينة جدة، لتسهيل استلام سيارات عملاء كيا بطريقة احترافية جديدة، من قبل طاقم مدرب على إجراءات تسليم السيارات وفقاً لأعلى معايير الجودة التي تتبعها الشركة الأهلية وشركاتها الشقيقة .

وقد أقيم احتفال بمناسبة توقيع عقد الشراكة بين شركة كيا العالمية والشركة الأهلية للتسويق في 24 يونيو 2021 في مدينة دبي، وذلك بحضور عدد من فريق إدارة الطرفين.

وقال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي لعمليات كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا: “فيما نواصل توسيع حضورنا، ستكون الشركة الأهلية للتسويق المحدودة شريكاً قيّماً يضمن تنفيذ رؤية كيا العالمية في المملكة. بعد هذا التعيين سنشهد تأسيس عدد من صالات العرض الجديدة ومراكز الصيانة المختصة وصالة لتسليم السيارات في مدينة جدة، ما يسهل إلى حدٍ كبير الوصول إلى مجموعة سيارات كيا المذهلة والآخذة بالتطور. كما أشار الى أن لدى الشركة الأهلية للتسويق المحدودة خبرة تمتد لمدة عقدين في قطاع السيارات، ونحن نرى فيها امتداداً لكيا عبر الخدمات الممتازة التي سيقدمونها لعملائنا” .

إقرأ أيضا:المعادن النادرة ترفع معدلات سرقة أجزاء من السيارات في المملك

وتأتي شراكة كيا مع الشركة الأهلية للتسويق في فترة مهمة من تاريخ الشركة، وذلك بعد ما أعلنت تطبيق تحوّل العلامة التجارية في المنطقة في مايو الماضي، وتنتظر كيا من الشركة الأهلية للتسويق أن تؤدي دوراً مهماً في تبني فلسفة وهوية كيا الجديدة. ولدى الشركة الأهلية للتسويق خبرة كبيرة في السوق، وتُعرف بخدماتها الشاملة والتزامها برضا العملاء، وستتعاون مع كيا على تقديم حلول متطورة عالية الجودة تلائم عملاءها.

وقال حسن بن محمد الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق المحدودة: “نحن في الشركة الأهلية للتسويق المحدودة على دراية تامة ومعرفة وخبرة واسعة لتوفير خدمات عالية المستوى للمستهلك السعودي. ويشرّفنا أن نمثل علامة كيا في المملكة، ونتطلع لشراكة مثمرة معهم، ونحن في إدارة الشركة الأهلية سنقوم بتفعيل شبكة فروع مثالية في المناطق الإدارية المخصصة لشركتنا من خلال تأسيس10صالات عرض و11مركزاً لخدمات ما بعد البيع لأكثر من 70,000 عميل لكيا، الأمر الذي سيكون بمثابة تجربة جديدة لكافة عملاء كيا وسنستفيد بالطبع من خبرة تواجدنا في سوق السيارات لأكثر من عقدين للمحافظة على أعلى مستويات رضا العملاء وتقديم خدمات على أعلى مستويات الجودة لمالكي سيارات كيا” .

وستظل شركة “كيا الجبر” الموزع لعلامة كيا في المناطق الإدارية الأخرى وتحديداً في المنطقتين الشرقية والوسطى، وتتطلع إدارة الشركة الأهلية للتسويق المحدودة الى شراكة مميزة مع شركة “كيا الجبر” للنهوض بعلامة كيا في سوق السيارات السعودي، الذي يعد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة .

إقرأ أيضا:بنتلي تعزز مجموعة طرازاتها الهجينة بإطلاق فلاينغ س…

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تعيين أنكوش أرورا رئيسًا تنفيذًا لـ”المنصور للسيارات” خلفًا
التالي
ارتفاع أسعار لادا جرانتا 2022 حتى 3600 جنيه بمبادرة إحلال ال

اترك تعليقاً