أخبار السيارات

كيا تحتفي بمرور عقدين على إنتاج كرنفال ووصول الجيل…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كيا تحتفي بمرور عقدين على إنتاج كرنفال ووصول الجيل…

تحتفل كيا بمحطة هامة في تاريخها تتمثل في إتمامها لعقدين من الزمن على إنتاج وتصميم سيارة كرنفال، ووصل الجيل الرابع من سيارة الفان الصغيرة المميزة من كيا إلى عدد من أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا ابتداءً من فبراير 2021.

كيا كرنفال

ومنذ إطلاقها عام 1998، خدمت سيارة الفان الصغيرة المميزة من كيا العائلات على مدار جيلين، وبيعت منها أكثر من 2 مليون وحدة منذ إطلاقها، كما أصبحت سيارة كرنفال الخيار المفضل للباحثين عن المساحة الواسعة والأمان والتصميم المميز والراحة. وبعد آخر إصداراتها، بات الجيل الرابع من سيارة كرنفال نموذجاً عن النقلة الجديدة في فلسفة التصميم لدى كيا.

ويمثل الجيل الأحدث من سيارة كرنفال الكبيرة متعددة الأغراض تطوّراً عصرياً لطرازات السيارة، مع حضورٍ أكبر من خلال التصميم، وأولوية قصوى لأمان الركاب، إلى جانب مقصورة داخلية محسّنة وواسعة، ويعزز هذا التحوّل الأخير مكانة سيارة الفان الصغيرة من كيا كخيار مفضل للعائلات.

إقرأ أيضا:جي بي غبور تحتفل بإطلاق سيارات هاڤال 2022 لأول مرة بالسوق ال

وعلى الرغم من تكيف واختلاف تصميمها على مر عقدين من الزمن، حافظت سيارة كرنفال على تصميم “أنف النمر” للشبك الأمامي في المقدمة، والذي يعتبره فريق التصميم في كيا “تصميم سيمفوني”، وتم الحفاظ على التصميم الأمامي في الإصدار الأحدث من السيارة، إلى جانب عدد من الإضافات الجديدة إلى التصميم من أجل إحساسٍ معزز بالتناغم والطاقة.

كما تواصل سيارة كرنفال تاريخها الطويل مع معمل سوهاري في غوانغ ميونغ، مهد صناعة السيارات الكورية، حيث تمت صناعة كل أجيال السيارة الأربعة في هذا  المصنع، وتم تصميم الجيل الأحدث من سيارة كيا كرنفال بما يلائم ويجذب العائلات الشابة، مع مزيج مميز من الابتكار والمرونة والأناقة.

وتتوفر سيارة كرنفال في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 1998، وتم بيع أكثر من 60,000 وحدة منها حتى الآن في مختلف دول المنطقة.

إقرأ أيضا:لأول مرة.. شانجان EADO سيدان موديل 2021 في مصر​ (أسعار ومواص

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أوبر تعلن عن رحلات مجانية للراغبين في الحصول على لقاح كورونا
التالي
هيونداي أيونيك 6 سيدان كهربائية بشاشات داخلي…

اترك تعليقاً