دليل السيارات

كيا بيك أب الجديدة بالكامل – آخر الأخبار والمعلومات

[ad_1]

كيا بيك أب الجديدة بالكامل – آخر الأخبار والمعلومات

قبل عامين ، كشفت كيا أستراليا أنها كانت تعمل على شاحنة بيك آب مزدوجة الكابينة للسوق المحلية والتي من شأنها أن تكون منافسة لتويوتا هايلكس وفورد رينجر. ولكن يبدو أنه تم تأجيل هذا المشروع الى أجل غير محدد.

كان من المتوقع في الأصل إطلاق الشاحنة في عام 2022 ولكن خلال مقابلة له مع موقع  كار غايد الاسترالي ، اعترف كبير مسؤولي كيا أستراليا ، داميان ميريديث ، أنه لا يعرف ما هي خطط صانع السيارات الكوري الجنوبي الحالي بخصوص هذه الشاحنة.

وقال ميريديث: “ما زلنا لا نملك اتجاهًا واضحًا بشأن ما سيحدث مع طراز LCV أي المركبة التجارية الخفيفة، هذه هي الحقيقة الصادقة. نأمل في العامين المقبلين أن يحدث شيء ما، ليس فقط لأستراليا ولكن على مستوى العالم.”

يعتقد ميريديث أن الشاحنة الصغيرة ذات الكابينة المزدوجة من كيا يمكن أن تبيع 20000 وحدة سنويًا ، وهو ما يمثل 10 في المائة من مبيعات جميع السيارات الخفيفة في السوق.

لتحقيق أرقام المبيعات هذه ، سيتعين على كيا أن تتفوق على ايسوزو دي ماكس وميتسوبيشي تريتون و نيسان نافارا ، وتتنافس مع كل من تويوتا هايلكس وفورد رينجر.

إقرأ أيضا:نيسان روغ / اكسترايل 2022 بنسختها الأميركية – محرك أقتصادي أسرع وأداء أفضل

أقرت كيا أستراليا سابقًا أنها ستهدف إلى بيع الشاحنة الصغيرة على أنها مقصورة مزدوجة وكابينة مفردة ، مع خيارات مختلفة من الديزل والبنزين.

Source: Carscoops.com

Rendering source: Autoevolution.com

الصور في الأعلى من خيال مصممين مستقلين أما الصور الباقية في الأسفل فتعود لطراز كياً تيليورايد الرباعي الدفع من الفئة العائلية الكبيرة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات كيا. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:أورا كونسبت.. أول سيارة كهربائية طويلة المدى في بر…
السابق
بالصور.. أغرب تصاميم “فتحات عادم” السيارات الرياضية
التالي
وفاة الرئيس السابق للاتحاد الدولي للسيارات ماكس موسلي

اترك تعليقاً