دليل السيارات

كيا أي في كونسبت – الرياضية الكهربائية المتفوقة … والمنتظرة؟

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كيا أي في كونسبت – الرياضية الكهربائية المتفوقة … والمنتظرة؟

كيا أي في كونسبت – الرياضية الكهربائية المتفوقة … والمنتظرة؟

دخلت كيا مرحلة جديدة مثيرة بعد إطلاق سيارتها الكهربائية بالكامل إي في6 EV6، وهي كانت قد أعلنت مؤخراً انها تخطط لإطلاق ستة سيارات كهربائية إضافية بحلول عام 2027.

ومن الممكن أن تكون احدى هذه السيارات من فئة السوبركار الكهربائية، ومن هنا ابتكر المصمم سيركان بودور Serkan Budur حلمه لسيارة كيا إي في سوبركار Kia EV.

تدرب بودور في استوديو التصميم الأوروبي التابع لشركة كيا بين عامي 2017 و 2018 ، كما عمل على تصميم سيارة بوغاتي لا فينالي التجريبية، وصمم أيضًا سيارة كيا الكهربائية الأنيقة هذه ذات البابين والتصميم المستقبلي للغاية.

يبدو أن سيارة كيا كوبيه الأنيقة مماثلة في الحجم لسيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه ولا تشترك في الكثير من القواسم المشتركة مع أي من طرازات كيا موجودة.

حيث تهيمن على الواجهة الأمامية مجموعة من المصابيح الأمامية الرفيعة بتقنية LED الموجودة فوق قنوات التبريد الكبيرة للمكابح والشبكة الأمامية المزيفة. وتهيمن المنحنيات والخطوط الانسيابية على جوانب المقدمة مع عنصر تصميم حاد وزوايا واضحة خلف العجلات الأمامية وأمام الأبواب مباشرة.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس 6 بلاك فيرمليون 2022 الجديدة – أجمل سيارات الكروس أوفر كوبيه

من الجوانب ، يلاحظ السقف الأملس وعدم وجود المرايا الجانبية ومقابض الأبواب. ونظرًا لكون هذه السيارة هي فقط نموذجية للتصميم.

يستمر التصميم اللافت للنظر في الخلف مع شريط إضاءة LED واحد يمتد على عرض خلفية السيارة. ويقع شريط الضوء هذا فوق زوج من الزعانف الهوائية التي تمتد لأسفل وحول مصد السيارة ، وتشكل أساس ناشر الهواء.

source: carscoops.com



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


إقرأ أيضا:جنرال موتورز الشرق الأوسط تعلن عن نتائج استثنائية للفصل الأول من 2021
Tagged سيارات كيا. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بي إم دبليو تطلق إصدار خاص من الفئة الثالثة جران ل…
التالي
إصدار برونزي هجين من تويوتا هايلاندر 2022