دليل السيارات

كونتيننتال راعي رسمي لتوتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كونتيننتال راعي رسمي لتوتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021

كونتيننتال راعي رسمي لتوتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021

أعلنت شركة كونتيننتال الدولية لتصنيع الإطارات عن رعايتها الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا توتال إنرجيز 2021، والتي ستقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وذلك  بعد إعادة جدولتها من عام 2021 بسبب جائحة كوفيد -19.

وفي هذا السياق، قال جون أندر جارسيا، المدير العام لاسبانيا والمدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا وتركيا لإطارات كونتيننتال: “بصفتها واحدة من أكبر وأهم البطولات الرياضية في القارة الأفريقية، تحتفي بطولة كأس أمم أفريقيا بكرة القدم باعتبارها الرياضة الأكثر شعبية في القارة، ومن دواعي امتياز كونتيننتال أن تكون الراعي الرسمي لهذا الحدث المرموق”.

وأضاف جارسيا: “تعتبر أفريقيا إحدى الأسواق الناشئة التي تركزعليها كونتيننتال، ونحن نستهدف النمو في هذه المنطقة من خلال الاعتماد على سمعتنا في تقديم التكنولوجيا الرائدة في فئتها والسلامة والهندسة الألمانية المتفوقة. وتوفر بطولة كأس أمم أفريقيا منصة رائعة لتوسيع حضورعلامة كونتيننتال التجارية في جميع أنحاء أفريقيا، والتفاعل مع المستهلكين خلال الاحتفال بشغف وطاقة “لعبة كرة القدم الجميلة”.

وأقيمت قرعة الدورة 33 من بطولة لكأس أمم أفريقيا توتال إنرجيز 2021 في 17 أغسطس 2021 في العاصمة الكاميرونية ياوندي. وسيتم اختيار المنتخبات الـ 24 التي تأهلت لبطولة العام المقبل في ست مجموعات تضم كل منها أربعة فرق ستتنافس على فرصة التأهل إلى دور الـ16، يليها ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي لكأس أمم أفريقيا. وتعد الجزائر حاملة اللقب، بعد أن تغلبت على السنغال 1-0 في بطولة 2019.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي 4×4² الجديدة كلياً 2022 – وحش الطرقات الوعرة باللباس العسكري

وتحتفل شركة كونتيننتال في عام 2021 بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها، وتفتخر بإرثها العريق من الابتكارات الرائدة التي أرست معايير الصناعة. وتعتبر الآن واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم، حيث تنتج أنظمة الفرامل، وأنظمة ومكونات المحركات والشاسيه، والأجهزة ونظم المعلومات والترفيه وإلكترونيات المركبات واللدائن التقنية، وبالطبع الإطارات لجميع أنواع المركبات – بما في ذلك سيارات الركاب، الدراجات الهوائية والدراجات النارية والمركبات التجارية لقطاعات الموانئ والزراعة والتعدين والبناء.

وقد استثمرت شركة تصنيع الإطارات الألمانية على نطاق واسع في مصنعها كونتيننتال تاير جنوب أفريقيا  في مدينة جيبيرها (Port Elizabeth سابقا)، والذي يقوم بتصنيع الإطارات للأسواق المحلية وأسواق التصدير. وتزود كونتيننتال إطارات لسبع شركات من الشركات الصانعة الرائدة للقطع والمعدات الأصلية للبيع المحلي والتصدير إلى جميع أنحاء العالم.

وتدعم شركة كونتيننتال تاير بجنوب أفريقيا اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية لتعزيز النمو الشامل والمستدام في جميع أنحاء القارة السمراء. وتدير الشركة كونتيننتال تاير في شرق وغرب ووسط أفريقيا، والتي تدعم توزيع وبيع الإطارات لمجموعة واسعة من القطاعات. وبالإضافة إلى إنتاج علامتي كونتيننتال وجنرال تاير المشهورتين والمرموقتين، فإن مصنع جنوب أفريقيا يقوم بتصنيع العديد من منتجات العلامات التجارية الأخرى المملوكة لشركة كونتيننتال، بما في ذلك علامتي باروم وماتادور اللتان تحتفظان بقيمة أسهم قوية لاسيما في الدول  الناطقة بالفرنسية.

مع تركيز الشركة القوي للسلامة على الطرق، تم تصميم إطارات كونتيننتال لتقديم أداء كبح متميز. ولتعزيز رسالة السلامة، يتضمن عرض رعاية كونتيننتال لكأس أمم أفريقيا الرعاية الحصرية لأداء “أفضل حارس مرمى” للبطولة. وباعتباره خط الدفاع الأخير للفريق، يعكس دور الحارس في حماية المرمى قيم السلامة الخاصة بشركة كونتيننتال، حيث اشتهرت الشركة المصنعة في جميع أنحاء العالم بكونها رائدة في مجال السلامة على الطرق على مدار الـ 150 عاماً الماضية.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه 2022 الجديدة بالكامل – الجيل الأجمل والأكثر تطوراً وأداءً

وتهدف مبادرة كونتيننتال”Vision Zero”  إلى جعل الطرق أكثر أماناً وتمثل التزام كونتيننتال بالوصول إلى مستوى صفر حوادث، وصفر إصابات، وصفر وفيات كهدف نهائي. وتعد كونتيننتال شريك دولي في حملة السلامة العالمية Stop the Crash”” ضمن برنامج NCAP (برنامج تقييم السيارات الجديدة) فيما يخص مستويات السلامة لدعم الأهداف العالمية للأمم المتحدة وبرنامج (عقد من العمل من أجل السلامة على الطرق). وتعمل هذه المبادرة على زيادة الوعي بالمزايا المنقذة للحياة لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثل التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ (AEB) وأنظمة الكبح المانعة للانغلاق (ABS).

إقرأ أيضا:رالي قبرص: حمد الوهيبي ضمن الخمسة الأوائل في أول مرحلتين ويتعرَّض لانزلاقٍ في المرحلة الثالثة أخرجه من منافسات اليوم الأول



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد برونكو 2021 الجديد كلياً – تصميم متين يتحمل أقسى ظروف القيادة في الشرق الأوسط
التالي
مرسيدس-بنز سي كلاس أول تيرين بمظهر أنيق وأداء قوي …

اترك تعليقاً