سيارات معدله

كورفيت 1991 بالغة الندرة تُعرض للبيع على إيباي بسعر 226 ألف ريال – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كورفيت 1991 بالغة الندرة تُعرض للبيع على إيباي بسعر 226 ألف ريال – المربع نت

المربع نت – واحدة من أندر سيارات كورفيت في تاريخ الموديل الأيقوني هي هذه الكورفيت Callaway المصنوعة في عام 1991 بقوة ممتازة تقترب من 400 حصان وتصميم انسيابي رائع.

السيارة الكلاسيكية معروضة للبيع في الولايات المتحدة بحوالي 60 ألف دولار – 226 ألف ريال، وهو رقم كافٍ لشراء سيارات رياضية عصرية بمحركات 8 سلندر من شيفروليه، دودج، أو فورد، ولكن هذه الكورفيت تتميزها برونقها الخاص وندرتها.

كورفيت, المربع نت

كورفيت, المربع نت

ليست كأي كورفيت أخرى 

السيارة من إبداع شركة Callaway المتخصصة في تعديل سيارات جنرال موتورز، وصنعت الشركة 62 نسخة فقط من كورفيت في عام 1991، بمحرك 8 سلندر توين تيربو بقوة 402 حصان وعزم دوران 778 نيوتن متر.

وتحظى السيارة بخارجية غير تقليدية وتعديلات مخصصة لتحسين الانسيابية والأداء الديناميكي، مع غطاء محرك خاص، وفتحات تهوية على الألواح الخلفية للسيارة، و7 شعارات على الخارجية، منهم شعار على كل عجلة.

كورفيت, المربع نت

كما تأتي السيارة بنظام تعليق ثوري وقتها، يقوم بتغيير إعدادته بشكل تلقائي حسب وضع الطريق.. ويسجل عداد المسافات في السيارة 13 ألف كيلومتر فقط، مع عرضها الآن للبيع على موقع ايباي في ولاية كولورادو الأمريكية.

إقرأ أيضا:رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار – المربع نت

كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت  كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت  كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت كورفيت, المربع نت

المصدر: إيباي 

إقرأ أيضا:المربع نت – تويوتا لاندكروزر 2022 تحصل على تعديلات التضاريس الوعرة من أستراليا

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فورد F-250 تتحول إلى SUV عملاقة بداخلية 9 أفراد وقوة 475 حصان – المربع نت
التالي
هيونداي كونا الكهربائية تتحول إلى سيارة رالي مدهشة بقوة 800 حصان – المربع نت