دليل السيارات

كوبيه رياضية بتصميم مثير متوفرة كـ”إن…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كوبيه رياضية بتصميم مثير متوفرة كـ”إن…

قدمت شركة ريفين كارز، حديثة العهد، مفهوم السيارة الرياضية الفائقة ريفين جي تي والتي تم تصميها على أنها سيارة كوبيه مزودة بمحرك في V12، ويأتي تصميم المفهوم الجديد وفق تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال إن أف تي (NFT).

إذ تهدف الشركة في الأساس إلى تقديم خدمات تصميم عالية الجودة لعالم صناعة السيارات العالمية، وتسريع اعتماد إن أف تي NFT، وبالتالي، فإن عملية التصميم الخاصة بها مماثلة لتلك التي يقوم بها صانع السيارات الأصلي، وصولا إلى مرحلة بناء وإنتاج السيارة الفعلية التي تتوقف عندها.

تبدو سيارة ريفين جي تي وكأنها مشروع ثلاثي الأبعاد لائق بعلامة تجارية فريدة، وتحتوي على نسب سيارة رياضية ذات محرك أمامي، و دفع خلفي، بغطاء محرك طويل وجسم منخفض منحوت.

بينما في المقدمة، يوجد شبكة كبيرة ومنافذ رياضية للمصد ومصابيح أمامية LED مثبتة على الرفارف. يوجد مدخل جانبي ضخم على الحاجز الأمامي، وزجاج أمامي بانورامي يندمج مع النوافذ الجانبية، وعجلات ذات قطر كبير بالرفارف المتناسقة.

النهاية الخلفية عدوانية التصميم للغاية مع خط سقف على طراز الكوبيه، ومصابيح خلفية رفيعة من نوع LED مستوحاة من جاكوار، ومشتت هواء كبير.

إقرأ أيضا:ماكلارين 720 أس الجديدة 2022 – نسخة قلف المميزة

لم تعرض الشركة تصاميم المقصورة الداخلية لسيارة ريفين جي تي، إلا أنها وصفت المواصفات المحتملة إذا كانت ستصل إلى الطريق، وفقًا للموقع الرسمي، يمكن أن تعتمد الكوبيه ذات المقعدين على سيارة مانحة تعمل بمحرك في V12 ينتج قوة 789 حصان  وعزم دوران يبلغ 718 نيوتن متر. 

سيتم إرسال الطاقة إلى المحور الخلفي من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات تسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة (0-62 ميل في الساعة) خلال 2.9 ثانية، وبسرعة قصوى تزيد عن 340 كم / ساعة (211 ميلاً في الساعة).

بينما سيبلغ معدل استهلاك الوقود نحو 15 لترا / 100 كيلومتر (15.7 ميلا في الغالون)، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 345 جم / كم.

إقرأ أيضا:شيفروليه تكشف عن إصدار نسخة خاصة من ’كورفيت‘ احتفا…

لم تعلن ريفين كارز عن عدد فئات إن أف تي ذات الصلة بالكوبيه ريفين جي تي التي سيتم عرضها للبيع، لكن الشركة تخطط بالفعل لطرازها الثاني الممثل في سيارة فائقة السرعة، قبل دخولها عالم الميتافيرس الرقمي.

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كاديلاك إسكاليد V لعام 2023 بقوة 682 حصانًا وعزم د…
التالي
إطلاق فوياه دريمر رسمياً من الصين بسعر يبدأ من 55 …