دليل السيارات

كوبرا ليون أبت 2021 الجديدة – التعديل الالماني الخطير على الهاتشباك الاسبانية السريعة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كوبرا ليون أبت 2021 الجديدة – التعديل الالماني الخطير على الهاتشباك الاسبانية السريعة

كوبرا ليون أبت 2021 الجديدة – التعديل الالماني الخطير على الهاتشباك الاسبانية السريعة

بعد بضعة أشهر من الإعلان عن مجموعة تعديل لسيارة كوبرا فورمنتر Cupra Formentor ، تقدم أبت سبورتلاين ABT Sportsline تحديثات مماثلة لسيارة كوبرا ليون Cupra Leon التي تشارك أساساتهامع سيارة الدفع الرباعي الرياضية المذكورة.

الطقم متاح لإصدارات 2.0 TSI لفئتي هاتشباك وسبورتورير، مما يوفر تعزيزًا للطاقة وتحسينات في التعامل. في المستقبل ، من المحتمل أن تقدم الشركة ترقية لطراز 1.4 TSI المكهرب من Cupra Leon e-Hybrid.

يذكر أن محرك 2.0 TSI رباعي الأسطوانات موجود في عدة طرازات من مجموعة فولكس واغن (Audi S3 ، VW Golf GTI / R ، VW T-Roc R ، Skoda Octavia RS ، Seat / Cupra Leon ، Cupra Formentor ، إلخ) لذلك كان من السهل جدًا على مهندسي ABT ضبطه وتعديله.

من خلال ترقية برنامج ال ECU ، تمكن المهندسن من استخراج ما يصل إلى 360 حصانًا (265 كيلو واط) في Cupra Leon وما يصل إلى 370 حصان (272 كيلو واط) في Cupra Leon Sportstourer. في كلا الطرازين ، يتم تعزيز عزم الدوران إلى 450 نيوتن متر، هذا يجعلها أقوى ب 50 حصان (37 كيلو واط ) و 50 نيوتن متر من الطرزات القياسية.

إقرأ أيضا:كيا كاي8 الجديدة 2022 – سيارة الصالون المبتكرة والفخمة تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

وللتذكير ، فإن ليون هاتشباك تعمل بالدفع بالعجلات الأمامية بينما تمتلك Leon Sportstourer نظام الدفع الرباعي 4drive الذي يرسل الطاقة إلى العجلات الأربع من خلال علبة تروس DSG بسبع سرعات. لم تعلن ABT عن أرقام الأداء لكنها بالتأكيد ستكون أسرع قليلاً.حيث  تتسارع سيارة Hatchback من 0-100 كم في 5.7 ثوان قياسياً، بينما تحتاج Sportstourer إلى 4.7 ثوان.

إلى جانب ترقيات الطاقة ، أعطى الموالف الالماني الشهير عن مجموعة رائعة من عجلات ABT Sport GR متعددة الأسطوانات مقاس 20 بوصة ، متوفرة باللون الأسود غير اللامع أو اللامع ، مع إطارات 235/30 R20. أخيرًا ، تعمل نوابض التعليق ABT الأكثر صلابة على خفض السيارة حتى 30 مم وتحسين قدراتها على الطريق.

يتم تقديم مجموعة ضبط ABT ، بما في ذلك ترقية الطاقة والعجلات وجهاز التعليق ، بسعر 5990 يورو أي ما يوازي 7034 دولارًا دون تضمين تكاليف التركيب.

إقرأ أيضا:بوجاتي سينتوديتشي الخارقة تنهي اختبارات الطقس.. وا…


 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
رولز رويس غوست 2021 المعدّلة من سبوفيك – القوة الهائلة والفخامة الزائدة
التالي
لإنقاذ الموسم.. تقارير عن انضمام قطر للدول المستضيفة لسباقات

اترك تعليقاً