دليل السيارات

كوبرا أوربن ريبل 2025 الجديدة بالكامل – سوبرهاتشباك رياضية كهربائية صاروخية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
كوبرا أوربن ريبل 2025 الجديدة بالكامل – سوبرهاتشباك رياضية كهربائية صاروخية

كوبرا أوربن ريبل 2025 الجديدة بالكامل – سوبرهاتشباك رياضية كهربائية صاروخية

تبدو سيارة أوربن ريبل UrbanRebel النموذجية الجديدة من كوبرا Cupra وكأنها نوع من سيارات الدفع الرباعي المجنونة المخصصة لسلسلة سباقات جديدة رائعة. لكن لا تنخدع بجناح رياضة السيارات والعجلات. حيث ستطرح الشركة الاسبانية هذه السيارة الكهربائية الصغيرة في الأسواق في عام 2025.

تم الكشف عن UrbanRebel قبل ظهورها العلني في معرض ميونيخ للسيارات هذا الشهر ، وهي تعطينا أول نظرة على واحدة من مجموعة من المركبات الكهربائية الصغيرة التي تم بناؤها حول أقصر منصة كهربائية لشركة فولكس واغن MEB. وستنضم إليها سيارات كهربائية صغيرة أخرى من علامات مجموعة فولكس واغن التي تستخدم نفس الهيكل بحلول النصف الثاني من هذا العقد.

يتميز التصميم الأمامي بالعدوانية الرياضية ، وتمتد التضاريص الواضحة من الرفارف الأمامية إلى قاعدة العمود C بتصميم أكثر دراماتيكية من الذي رأيناه في السيارة النموذجية تافاسكان Cupra Tavascan SUV  من عام 2019.

في الخلف، يستحوذ الجناح العملاق على انتباهك ، وليس فقط بسبب حجمه الهائل. حيث تمتد وحدات الإضاءة الخلفية بذكاء من شعار Cupra المثبت في وسط هيكل السيارة أسفل النافذة الخلفية.

وبحسب كوبرا تنتج مجموعة نقل الحركة الكهربائية غير المحددة التفاصيل قوة 335 حصانًا، ولكن لديها القدرة على إطلاق ما يصل إلى 429 حصانًا لفترات محدودة. هذا يكفي لتسارع من صفر إلى 100 كلم بالساعة في 3.2 ثوان.

إقرأ أيضا:بيريللي تزوّد بي إم دبليو إكس 5 الهجينة ب أول إطار في العالم ينال شهادة مجلس الإشراف على الغابات

ومع حلول عام 2025 ، ستكون نسخة الإنتاج أقل من النصف المذكور أعلاه، وستستغرق أكثر من ضعف الوقت للوصول إلى سرعة 100 كلم، على الأقل في الطراز القياسي.

وعلى الرغم من أن النموذج يحتوي على ثلاثة أبواب فقط لتعزيز المظهر الرياضي ، فمن شبه المؤكد أن الطلب شبه العالمي على الأبواب الخمسة ، حتى في السيارات الصغيرة ، يعني أن نسخة الانتاج ستكون بأبواب خلفية أيضًا.

تستهدف فولكس واغن سعرًا يبدأ بحوالي 20 ألف يورو أي حوالي 24 ألف دولار لأصغر مركباتها الكهربائية ، ربما باستخدام بطاريات فوسفات الليثيوم الأرخص. وسيتم بناء أكثر من 500000 سيارة كهربائية من مختلف العلامات التجارية لشركة فولكس واغن في مصنع سيات كوبرا في مارتوريلي ، بالقرب من برشلونة في إسبانيا.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:هوندا انتيغرا 2022 الجديدة كلياً تظهر في الصين



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لاندروفر ديفندر في8 بوند ايديشن 2022 – سيارة العميل السري جيمس بوند الجديدة
التالي
إيسوزو دي ماكس أركتيك تراكس أي تي35 2022 الجديدة – البيك أب الأكثر حرفية للطرق الوعرة

اترك تعليقاً