دليل السيارات

كاديلاك اسكاليد 2021 المدرّعة – مستوى الحماية المتفوّق من انكاس


كاديلاك اسكاليد 2021 المدرّعة – مستوى الحماية المتفوّق من انكاس

واحدة من أفضل الشركات في مجال تطوير السيارات المدرّعة هي شركة انكاس Inkas الكندية والتي قدمت مؤخراً  طراز كاديلاك اسكاليد الجديد 2021 Escalade مطابق لمعايير الحماية بي آر 6 BR6.

هذا الأمر يعني أن اسكاليد هذه يمكن أن تنجو من نيران مستدامة من بندقية عسكرية هجومية. وتقول الشركة إن السيارة تستخدم نظام درع متداخل خاص يضمن أن لا يتمكن الرصاص من تجاوز أي نقاط ضعف مثل أختام الأبواب.

افتح الأبواب وستجد نوافذ زجاجية سمكية، ومفصلات مقواة ، وحاجز مصفّح في الخلف. وتم أيضًا حماية البطارية ووحدة التحكم الإلكترونية ، وكذلك جهاز التعليق. أما الإطارات عبارة عن مجموعة من المطاط المسطح.

بالإضافة إلى الإعداد القياسي ، تقدم Inkas إضافات بما في ذلك الفرامل والعجلات المعززة ، ونظام إخماد الحرائق ، وأضواء الطوارئ ، وصفارات الإنذار ونظام PA. هناك أيضًا نظام دروع بديل خفيف الوزن.

ميكانيكيا، يمكن للمشترين الاختيار بين إسكاليد V8 سعة 6.2 لتر أو 3.0 لتر توربوديزل. في الحالتين ، ناقل الحركة الوحيد هو علبة تروس أوتوماتيكية مع عشر سرعات، ولكن هناك الخيار بين الدفع الخلفي والدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:بي إم دبليو إم 3 و إم 4 بقوة 700 حصان و3 مستويات ت…

كما يمكن تطبيق نفس الترقيات من Inkas على كل من شفروليه تاهو وشيفروليه سوبربان. وتؤمن Inkas ايضاً نظام حماية الدروع لسيارة Toyota Camry ، والتي يمكن أن تكون الخيار الأفضل لهؤلاء الذين يرغبون حقًا في المرور دون أن يلاحظهم أحد.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:هيونداي سانتا كروز 2022.. بيك أب غير تقليدية



السابق
بالصور.. هيونداي توسان السيارة الـSUV الأكثر مبيعًا بمصر في
التالي
هل الوقت الحالي مناسب لشراء سيارة جديدة في مصر؟ “خبير يجيب”

اترك تعليقاً