دليل السيارات

’كاديلاك أكس تي4 2021 – تجربة قيادة أكثر متعة وإدراكاً وباقة متميّزة تجمع بين الابتكار والراحة والرحابة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
’كاديلاك أكس تي4 2021 – تجربة قيادة أكثر متعة وإدراكاً وباقة متميّزة تجمع بين الابتكار والراحة والرحابة

تسود في منطقة الشرق الأوسط أساليب حياة مختلفة ومتنوّعة جداً، لكن من الواضح أن العديد منها يتميّز بكثير من الانشغال، مما يتطلّب البقاء في السيارة لنحو ساعتين في اليوم، وهذا يعني فترات طويلة من القيادة التي يبلغ معدّلها 56 ساعة تقريباً في الشهر الواحد!

وبينما يَعتبِر البعض أن هذا الوقت يترافق مع كثير من الضغوطات، وبالأخص خلال ساعات ذروة الزحمة، فإن البعض الآخر يختار الاستفادة القصوى من وقت القيادة. وفي الواقع، يُعدّ هذا الوقت النادر الذي يمضيه السائق وحيداً فرصة للانفراد بالذات، ويمكن ضمن هذا السياق أن يلعب الرفيق الدائم على الطريق دوراً محورياً في هذه التجربة.

وكما نعلم جيداً، هناك الكثير من المنافع لفترة الاستراحة، بدءً من تحسين الصحّة البدنية والعقلية، وصولاً للإسهام في تطوير العافية الإجمالية للإنسان. بناءً عليه، تُعتبَر ’كاديلاك أكس تي 4 XT4‘ للعام 2021 مثالية في تمكين قضاء وقت إيجابي على الطريق، مع القدرة على تعزيز الاستفادة من الساعات الطويلة في السيارة وتغيير الانطباع من كونها تجربة متعِبة كثيرة الضغوطات إلى اعتبارها تجربة منتظَرة ومشوِّقة، حيث تكون كل لحظة مصمَّمة لأجل هدف وغاية معيَّنة.

إقرأ أيضا:أكاديمية دبي أوتودروم للكارتينغ: بناء نجوم المستقبل في عالم رياضة السيارات

ابتكارات تم التفكير بها ملياً لمنح راحة البال الكاملة

تأتي XT4 غنية بخصائص السلامة في كافة أرجائها، بحيث تمنح السائق راحة البال التي يحتاجها وتمكِّنه من عيش اللحظة الفعلية، والتي هي بالحقيقة الطريقة الأكثر أماناً للقيادة.

وعلى سبيل المثال، وفي حال بروز مخاطر محتمَلة، يقوم المقعد المنبِّه للسلامة2 في XT4 بتفعيل ميّزة الذبذبة الخفيفة ضمن الجهة اليسرى أو اليمنى أو كلا الجهتين من مقعد السائق، وذلك وفقاً للضرورة وبهدف تعزيز انتباهه. أما في الجهة الأمامية، فتساعد XT4 أيضاً السائق على تفادي مخاطر الاقتراب الزائد من المركبات أمامه عبر ميّزة التثبيت التفاعلي المتقدِّم للسرعة2 المتوفرة اختيارياً، والتي تعمل تلقائياً على تعديل سرعة المركبة للحفاظ على المسافة المختارة عن المركبة السائرة أمامها.

كما تتوفر XT4 مع مرآة كاميرا الرؤية الخلفية2 التي تمنح السائق مجال رؤية خلفية أوسع. إضافة لهذا، فمن المعروف أن المقطع الموسيقي المناسب قد يكون له أثر إيجابي جداً في الاسترخاء. ولحسن الحظ، تحوي XT4 نظام تجربة مستخدِم ’كاديلاك‘1 الجديد بالكامل والذي يدعم تقنيتَي 1Apple CarPlay و1Android Auto اللاسلكيتين. وإلى جانب تمكين السائق من اختيار الوضعية المزاجية التي يشعر أنها تسعِده قبل الانطلاق على الطريق – أكان ذلك مقاطع موسيقية مريحة مناسِبة للتأمّل، أو نشرات البودكاست المفيدة أو الأغاني الممتعة – فإن هذه الميّزة تقدّم أيضاً حلولاً عملية مثل الملاحة والتحكّم بالحرارة والاستفسارات المتعلّقة بالطقس، وكل هذا عبر الأوامر الصوتية.

إقرأ أيضا:فولفو تدعو إلى تعزيز الاستثمار في الطاقة النظيفة وَتزويد سياراتها الكهربائية بالمزيد من المواصفات الصديقة للمناخ

’كاديلاك أكس تي4 2021 – تجربة قيادة أكثر متعة وإدراكاً وباقة متميّزة تجمع بين الابتكار والراحة والرحابة

دلال ورعاية على الطريق

قد يكون للقيادة السلسة الناعمة تأثير مريح على السائق مع المساعدة في تقليل اللحظات المزعجة كثيرة الضغوطات. ولهذا، تحوي ’كاديلاك XT4‘ خاصّية التدليك في المقاعد الأمامية لمنح تجربة قيادة أكثر دلالاً وتكون غنية بلحظات الراحة والاسترخاء.

كما يستطيع السائق اختيار المناخ المثالي بالنسبة له للاستمتاع برحلة مريحة، أكان عبر خصائص الحرارة أم التهوية، وذلك وفقاً للطقس السائد في الخارج.

لا مساوَمة على الراحة والملاءمة

تَعِدُ XT4 بمنح مستويات راحة وملاءمة مماثلة للدرجة الأولى، وذلك بفضل التصميم الدقيق والمقصورة الداخلية الفاخرة. وتوفر XT4 مستويات رائدة بفئتها من المساحة للأرجل والفسحة للركبة بالنسبة للأشخاص الجالسين في المقعد الخلفي، مما يجعل كل مقعد بمثابة ’الأفضل في المركبة‘.

وهذا ليس كل شيء، إذ إن XT4 غنية أيضاً بمساحتها المخصَّصة للأمتعة، وذلك بفضل المقاعد الخلفية ذات نسبة الفصل 60/40 والقابلة للطي، مما يمنح المزيد من المرونة والقدرة الاستيعابية. وفي ظل وجود ما يزيد عن ست مناطق للتخزين في الكونسول الأرضي الأمامي وحده، والتي تستوعب بشكل مثالي محفظة إضافية، ومفاتيح، وعلبة مكياج أو حتى مجموعة عناية طبية، فإن السائق يكون حينها متهيّئاً جيداً للتعامل بفعالية مع أي أمر قد يواجهه.

أخيراً، ولأجل تكملة هذه التوليفة وعدم التأثير سلباً بالبيئة المريحة، تضمن XT4 التمتّع بتجربة قيادة ناعمة بغضّ النظر عن ظروف الطريق، وذلك بفضل أداة التحكّم الدوّارة التي تمكّن السائق من تعديل وضعية القيادة وفقاً للحاجة من خلال حركات بسيطة.

إقرأ أيضا:مازيراتي ليفانتي هايبرد 2022 الجديدة كلياً – كروس أوفر إيطاليا الأنيقة بنفس مكهرب

بالارتكاز على ما تحويه من باقة متميّزة مصمَّمة بعناية تجمع بين الابتكارات العالية والمساحة الرحبة والراحة القصوى، فإن كاديلاك XT4‘ للعام 2021 سوف تُضفي بكل تأكيد المزيد من السلاسة والملاءمة إلى أساليب المعيشة كثيرة الانشغالات والضغوطات.



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كيف تواكب لينكون متطلبات العملاء الفاخرة وسريعة التغيّر؟
التالي
كافة نسخات ألفاروميو جوليا جي تي آي تم بيعها بالكامل