دليل السيارات

رولز رويس Wraith قصر على أربع إطارات


طرحت شركة رولز رويس للسيارات الفارهة، النسخة الأحدث من طرازها الفخم Wraith، الذي وصف بـ”قصر يسير على أربع إطارات”.

وكشف موقع “هوت كارز” مواصفات الطراز من حيث الصالون الداخلي والقدرات التقنية، وقوة المحرك وسرعته.

وأضاف: “يزن طراز رولز رويس Wraith نحو 5 آلاف رطل، ويعمل بمحرك V12، بسعة 6.6 لتر، ينتج قوة 624 حصانا، بعزم دوران 605 لفات/قدم، ويتمتع الطراز بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 6.4 ثانية”.

وأضاف” ضمن قدرات الطراز الفارهة، أنه يتمتع بناقل سرعة متصل بالقمر الصناعي، وهو نوع نادر ،بإمكانه إجراء المسح الجغرافي للطريق وتغيير السرعات للتناسب مع الطريق ومعدل إنطلاق السيارة ويزود الناقل بـ 8 سرعات”

ويتمتع الطراز ضمن قدراته التقنية بخاصية الرؤية الليلية، التي يتم بثها عبر شاشة المعلومات بمنطقة التحكم الوسطى بالسيارة، وتسهل على السائق القيادة في الليل في حالات ضعف الرؤية على الطريق.

وكشف الموقع عن سمة الفخامة الرئيسية بالصالون الداخلي للطراز، وهي الجلد الذي يغطي المقاعد، والمصنع من ألياف صناعية، والنايلون، مع طبقات من أفخم الجلود إنجليزية الصنع.

ومن الداخل أيضا، يتمتع الطراز بسمة فخمة، هي 1340 نجمة مضيئة مثبتة أعلى سقف الطراز لتمنح مالكها سمة القيادة على ضوء النجوم أثناء الليل.

إقرأ أيضا:سلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية 2021 – البطل العُماني الفيصل الزُبير يُعزِّز صدارته في الترتيب العام للبُطولة

كما يتميز طراز رولز رويس Wraith، بالأبواب التي تفتح بطريقة معكوسة، وتتوفر هذه السمة في عدد من الموديلات الفخمة من ماركات أخرى.

إقرأ أيضا:وعادت فيراري تيستاروسا في 2021 – بنفس التصميم الأيقوني الساحر مدعوماً بتقنيات العصر الحديثة

واختتم الموقع عرضه لأبرز سمات الطراز، بأحد العناصر الأساسية بمنظومته الترفيهية، وهو نظامه الصوتي، الذي تقدر قيمته بـ 10,000 آلاف دولار، وهو مزود بـ 18 سماعة مكبرة بقوة 1300 وات.

السابق
بحلول 2030 إستريما الإيطالية ستكشف عن أول سيارة كهربائية
التالي
أسرع 5 دراجات نارية حول العالم قوة خارقة

اترك تعليقاً