أخبار السيارات

في 6 أشهر.. مبيعات سيارات هيونداي الصديقة للبيئة ترتفع 40% ب

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
في 6 أشهر.. مبيعات سيارات هيونداي الصديقة للبيئة ترتفع 40% ب


11:35 ص


الأحد 04 يوليه 2021

سول – (د ب أ):

كشفت مجموعة هيونداي موتور أن مبيعاتها من السيارات الصديقة للبيئة في كوريا الجنوبية قفزت بما يقارب 40% خلال النصف الأول من هذا العام مقارنة بالعام السابق بسبب الطلب القوي على الموديلات الهجينة والسيارات الكهربائية الجديدة.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية اليوم الأحد أن المبيعات المحلية المجمعة للنماذج الصديقة للبيئة من قبل الشركتين الفرعيتين لمجموعة السيارات الكورية- هيونداي موتور وكيا – بلغت 94.435 وحدة في الفترة من يناير إلى يونيو، مرتفعة من 67.798 وحدة تم بيعها العام الماضي.

وكان من بين تلك السيارات 65.473 وحدة من الموديلات الهجينة، والتي تستخدم مزيجًا من محرك احتراق داخلي ومحرك كهربائي يعتمد على البطارية.

وتشمل الموديلات الأخرى الصديقة للبيئة المركبات الكهربائية (إي في) والمركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا الوقود (إف سي إي في) التي تعمل بالهيدروجين.

وارتفعت مبيعات هيونداي المحلية من السيارات الصديقة للبيئة بنسبة 35.5 %على أساس سنوي لتصل إلى 51.085 وحدة في النصف الأول حيث طرحت مجموعة واسعة من الموديلات الهجينة وسيارة أيونيك 5 الكهربائية بالكامل في أبريل.

إقرأ أيضا:قائمة سيارات مبالغ في سعرها 2021

وقفزت مبيعات سيارات كيا الصديقة للبيئة بنسبة 44 % على أساس سنوي لتصل إلى 43.350 وحدة في الأشهر الستة الأولى من العام، مدفوعة أيضًا بالطلب القوي على الطرازات الهجينة.

كورونا.. لحظة بلحظة

إقرأ أيضا:صورة تشويقية لـ البرق من فورد

متعافون اليوم

إجمالي الإصابات

إجمالي الوفيات

إجمالي المتعافين

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
فولكس واغن كادي بان اميريكانا 2021 الجديدة – النسخة المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي
التالي
بورش تطلق نسخة Turbo GT من Cayenne الكوبيه بـ3.6 مليون جنيه.

اترك تعليقاً