سيارات معدله

فيراري 308 تحصل على محرك هوندا بقوة تزيد عن 1000 حصان – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فيراري 308 تحصل على محرك هوندا بقوة تزيد عن 1000 حصان – المربع نت

المربع نت – تقدم العديد من الشركات بعض التعديلات الفريدة من نوعها والتي تتجاوز كافة الحدود المتعارف عليها كما نشاهد الآن مع حصول سيارة فيراري 308 الكلاسيكية على محرك هوندا بقوة تزيد عن 1000 حصان.

حصلت فيراري 308 على محرك K24 الشهير من هوندا مع العديد من التعديلات الفريدة، حيث تمت إعادة بناء المحرك مع قطع داخلية للحصول على المزيد من القدرات الرياضية مثل المكابس وشاحن توربيني متطور و وحدة تحكم إلكتروني “ECU” رياضية بالإضافة إلى العديد من التعديلات الأخرى.

فيراري, المربع نت

يولد المحرك قوة نهائية تتجاوز 1,000 حصان حيث وفقاً لشركة ستانس وركس “StanceWorks” يولد المحرك قوة 1,200 حصان على عمود “الكرانك”، مما يعني أن القوة النهائية للمحرك تتجاوز ألف حصان بعد فقدان القوة في مرحلة الانتقال من المحرك إلى العجلات.

حصلت أيضاً السيارة على ناقل حركة رياضي لم يتم الكشف عن مواصفاته، ولكن سوف يتم الكشف عن كافة مواصفات سيارة فيراري المعدلة بمحرك هوندا k24 بعد الانتهاء من كافة التعديلات والتحسينات على السيارة وقياس القوة النهائية المولدة على العجلات بجهاز الداينو لتحديد القوة الحصانية وعزم الدوران.

إقرأ أيضا:شاهد مرسيدس AMG G63 6×6 معروضة للبيع بـ 4 مليون ريال

فيراري, المربع نت

بالرغم من عدم الكشف عن العديد من المواصفات حول هذه السيارة لكن يبدو أنها نسخة فريدة من نوعها بفضل المحرك و حصولها على هيكل خارجي معدل بتصميم رياضي وتظهر السيارة باللون الأبيض مع جناح خلفي رياضي كبير، ومنافذ عادم ثنائية، وإطارات رياضية لزيادة تماسك السيارة عند الانطلاق والقيادة الرياضية السريعة.

لحين الكشف عن كافة المواصفات النهائية لمشروع ستانس وركس بتعديل فيراري 308 بمحرك هوندا مع هيكل خارجي رياضي والعديد من قطع ألياف الكربون، يمكن مشاهدة مراحل تعديل السيارة منذ الحصول عليها حيث تم تصوير 115 حلقة توضح كافة خطوات تطوير السيارة، وصولاً إلى الفيديو النهائي بمدة 20 دقيقة لاستعراض النتيجة النهائية للمشروع الفريد.

فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت فيراري, المربع نت

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – شيلبي F-150 2021 تنطلق رسمياً بقوة 775 حصان

المصدر: StanceWorks

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورش 911 GT2 RS التي كسرت أرقام السرعة القياسية تحصل على تعديلات بقوة 945 حصان
التالي
هينيسي ماموث TRX تحصل على إصدار حصري جديد للتخييم بقوة 1000 حصان – المربع نت