دليل السيارات

فيراري 250 جي تي أس دبليو بي 2022 الجديدة تماماً

فيراري 250 جي تي أس دبليو بي 2022 الجديدة تماماً- العودة المجلّية لأيقونة الخمسينات مع أر أم أل

تحضر شركة بريطانية تدعى مجموعة آر إم إل (والتي هي نفس الشركة التي ابتكرت نيسان جوك آر المتفوقة قبل بضع سنوات) نسخة حديثة من سيارة فيراري 250 جي تي إس دبليو بي 1959 الأيقونية الشهيرة.

من المتوقف إكمال النموذج الأول في أكتوبر القادم، وسيُطلق على سيارة فيراري المتجددة هذه اسم أر أم أل شورت ويلبايس RML Short Wheelbase.

سيأتي كل طراز من الطرازات الثلاثين التي سيتم تصنيعها مصمماً على هيكل من مصنوع من ألياف الكربون مشابهاً أو مطابقاً بالأحرى لسيارة 250 GT SWB الأصلية.

سيتم تزويد هذه التحفة الجديدة بمحرك V12 بسعة 5.5 ليتر يعمل على السحب الطبيعي للوقود والمصنوع أساساً من قبل شركة فيراري لسيارة 550 مارينيلو Ferrari 550 Maranello والذي يوفر قوة 486 حصانًا و568 نيوتن متر من عزم الدوران والتي تنتقل الى العجلات الخلفية.

في حين أن السيارة ستكون أطول وأعرض وأثقل قليلاً من 250 GT SWB الأصلية حيث سيصل وزنها الى 1420 كلغ ، إلا أنها تتسارع من 0 الى 96 كم / ساعة في 4.1 ثوان فقط، وذلك فقاً لتقرير مجلة توب غير التي أجرت مقابلة مع مع مايكل مالوك ، الرئيس التنفيذي لشركة آر إم إل.

إقرأ أيضا:جاغوار أي بايس 2022 المجدَّدَة – مقصورة أفخم وأنظف وقدرات شحن كهربائي أسرع

على عكس النسخة الأصلية ، ستأتي هذه السيارة مع مقصورة قادرة على استيعاب السائقين بسهولة حتى طويلي القامة منهم.

وستشتمل التحديثات أيضاً على لمسات حديثة مثل المقاعد الكهربائية وجهاز تكييف الهواء وحاملات الأكواب ونظام المعلومات والترفيه مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والاتصال بالهاتف الذكي.

وستعلن مجموعة RML عن تفاصيل إضافية حول السيارة وارقام الأداء والمواصفات وأيضاً الأسعار، مع اقتراب موعد إطلاقها RML Short Wheelbase.

فيديو

إقرأ أيضا:فورد رينجر موستانغ 2021 – التعديل الأجمل على البيك أب الصغيرة

السابق
بالصور.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية EQT الاختبارية
التالي
الطريقة الصحيحة لاستخدام صندوق الأمتعة الإضافي بسقف السيارة

اترك تعليقاً