دليل السيارات

فيراري نوفيتيك أف8 أن لارغو 2022 الجديدة بالكامل- السوبركار الأيطالية الخارقة بتعديل الماني، والنتيجة أمامكم

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فيراري نوفيتيك أف8 أن لارغو 2022 الجديدة بالكامل- السوبركار الأيطالية الخارقة بتعديل الماني، والنتيجة أمامكم

كشفت شركة نوفيتيك Novitec الالمانية للتعديل – والمعروفة بتعديل سيارات فيراري ولامبورغيني – النقاب عن طرازها المعدّل من سيارة فيراري أف 8 تريبوتو F8 Tributo ، والتي أطلقت عليها اسم أن لارغو N-Largo، وهذه التسمية عادة ما تعتمدها الشركة مع طرازات فيراري الخارقة التي تعدلها.

يتم تشغيل Novitec F8 N-Largo بنسخة معدلة من محرك السيارة القياسي من فئة V8 بسعة 3.9 لتر المدعوم بالتوربو المزدوج والذي وصلت قوته هنا الى 818 حصانًا (602 كيلوواط) بينما بلغ عزم دوران 903 نيوتن متر.

ولتمييز السيارة أكثر وأكثر، تم إقران هذه التعديلات مع نظام صوتي للعادم أقوى من أي سيارة فيراري أخرى. ووبحسب الموالف الألماني ستصل N-Largo F8 إلى سرعة 100 كم / ساعة انطلاقاً من حاة التوقف في خلال 2.6 ثوان، وتصل الى 200 كم / ساعة في خلال 7.4 ثوان، كما تتجاوز سرعتها القصوى 340 كم / ساعة.

هذه أرقام محسّنة بقوة عن الطراز القياسي من F8 Tributo حيث التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يتم في 2.9 ثوان، والى 200 كم / ساعة في 7.8 ثوان بينما تبلغ السرعة القصوى 340 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:فيراري تيستاروسا الأيقونية تعود من جديد في 2021

وليس المحرك المحسّن هو فقط ما يجعل F8 N-Largo مميزة حقًا، بل ان أهم التعديلات هنا أتت على التصميم الخارجي الرائع. حيث لم تترك شركة التعديل أي جهد دون تغيير عند تصميم F8 Tributo ، وقامت باستبدال جميع الألواح الخارجية تقريبًا للسيارة.

فيراري نوفيتيك أف8 أن لارغو 2022 الجديدة بالكامل- السوبركار الأيطالية الخارقة بتعديل الماني، والنتيجة أمامكم

نبدأ مع التغييرات على الواجهة الأمامية، حيث يوجد مصد جديد مع مقسم واضح من ألياف الكربون. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز N-Largo بمصابيح أمامية فريدة أصغر قليلاً من تلك الموجودة في F8 النموذجية ، كما أنها تبدو أكثر عدوانية من ناحية التصميم العام.

عند النظر من الجوانب، تأتي هذه السيارة مجهزة بعجلات سوداء لامعة حسب الطلب مقاس 21 بوصة مع عجلات بقياس 255/30 ZR 21 في الأمام و 22 بوصة وإطارات 335/25 ZR 22 في الخلف ولديها فتحات من ألياف الكربون على الرفارف الأمامية.

كما تظهر المرايا الجانبية الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون تماماً مثل أقواس العجلات الواسعة التي تغير من شكل السيارة تماماً على الطريق. وتكمل الرفارف الخلفية الجريئة بشكل خاص ومآخذ الهواء الجانبية الموسعة والتنانير الجديدة التصميم الخارجي الرائع.

وتشمل التغييرات الأخرى التي تم إجراؤها تركيب مغرفة سقف من ألياف الكربون وجناح خلفي جديد ومشتت خلفي مختلف ومميز. جميع أجزاء الجسم الجديدة المذكورة هنا مصنوعة من ألياف الكربون.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أر بي 18 الجديدة كلياً – الدراجة النارية العالمية الجديدة

وأكدت نوفيتيك أنها ستصمم 15 نموذجًا فقط من فيراري أف8 أن لارغو، وتم بيع جميع النسخات هذه حتى قبل صدور هذا التقرير، مع ان الشركة لم تعلن عن الأسعار أو وقت التسليم.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي تي53 4 دور كوبيه الجديدة 2022 – تحسينات ميكانيكية وتصميمة على السيدان المتفوّقة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
وكيل فورد يعلن زيادة أسعار عدد من فئات “فوكاس” موديل 2021 في
التالي
موجز “العين الإخبارية” للسيارات.. الوقود الإلكتروني وأسباب سخونة المحرك

اترك تعليقاً