دليل السيارات

فيراري تيستاروسا الأيقونية تعود من جديد في 2021

فيراري تيستاروسا الأيقونية تعود من جديد في 2021 – التصميم الكلاسيكي والأداء العصري المتفوّق

قامت شركة سويسرية تحمل اسم أوفيسين فيوافانتي Officine Fioravanti بعرض الصور الأولية للنسخة المحّدثة والمعدلة من فيراري تيستاروسا الأيقونية الشهيرة والتي تقوم بتطويرها حالياً.

العديد من التفاصيل الرئيسية حول السيارة لا تزال طي الكتمان ، لكن من المعروف والمؤكد أنه سيتم تجهيز هذه الفيراري بالعديد من التعديلات من الناحية الميكانيكية بالاضافة الى تعدبلات تفصيلية على التصميم.

حيث ستتميز تيستاوسا الجديدة ببتحسينات مختلفة على الهيكل والتي تعد بتحسين التحكم وجعلها أكثر متعة وقدرة اثناء القيادة. من بين هذه التحديثات مخمدات Ohlins الإلكترونية والقضبان القابلة للتعديل.

وبحسب موقع Autocar عدّلت Officine Fioravanti المحرك القياسي للسيارة سعة 4.9 لتر المؤلف من 12 اسطوانة، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح مقدار القوة التي يمكن أن تصدر عن هذا المحرك المعدّل، إلا أن الشركة تستهدف سرعة قصوى تبلغ 320 كم / ساعة ، وهو ما يتجاوز بكثير سرعة السيارة الأصلية التي تبلغ 289 كم / ساعة.

تتميز السيارة الإيطالية الخارقة أيضًا بعادم مخصص حسب الطلب من التيتانيوم ، ومكابح بريمبو مع نظام منع انغلاق المكابح ونظام التحكم في الجر. كما تم تثبيت مجموعة من العجلات المعدنية الجديدة مع إطارات خصاة بالسباقات.

وقالت دار التصميم السويسرية في بيان: “لقد استمعنا بعناية إلى احتياجات السيارة ورغباتها. واهتممنا بصبر بكل الجوانب. تم تغيير القليل من التفاصيل الصغيرة من حيث الأسلوب ، دون المساومة على التصميم الخالد بل على العكس إثراءً لنقاوته “.

إقرأ أيضا:دودج دورانجو 2022 تحصل على إصدار موبار بتصميم فريد…

لم يتم نشر صور واضحة للمقصورة الداخلية لـ Testarossa الجديدة بعد ، لكن الشركة تقول إنها قامت بتشذيب المقصورة بجلد إيطالي جديد بينما حلّت اللمسات المصنوعة من الألومنيوم مكان الأجزاء البلاستيكية الأصلية في السيارة.

أيضاً من ناحية الوزن، ستأتي تيستاروسا الجديدة أخف ب 120 كجم  مما كانت عليه. ولم تعلن الشركة بعد عن الأسعار.

إقرأ أيضا:’لامبورغيني سوبر تروفيو‘ تعود مجدّداً إلى الشرق الأوسط في 2022

السابق
هيونداي تتصدر أكثر من 20 ألف سيارة ملاكي مرخصة خلال أبريل
التالي
بمزيد من الصفقات بورشه تتجه نحو الهيمنة على سوق السيارات

اترك تعليقاً