دليل السيارات

فيراري بي أر20 الجديدة كلياً – أجمل سيارات السوبركار الكلاسيكية الجديدة من مارانيلو

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فيراري بي أر20 الجديدة كلياً – أجمل سيارات السوبركار الكلاسيكية الجديدة من مارانيلو

فيراري بي أر20 الجديدة كلياً – أجمل سيارات السوبركار الكلاسيكية الجديدة من مارانيلو

كشفت فيراري عن أحدث سياراتها الخاصة، وتماماً مثل معظم سابقاتها ، تعتمد بي أر20 BR20 على سيارة حالية ولكنها تشير إلى أبطال مروا في تاريخ مارانيلو.

في هذه الحالة ، الطراز المانح هو جي تي سي4 لوسو GTC4 Lusso ، والذي يأتي محرك V12 بأربعة مقاعد من فئة الشوتينغ برايك (أي واغن رياضية).

ولكن بالنسبة لفريق تصميم BR20 Ferrari ، فقد استبدل هذا الطرف الخلفي بتصميم فاستباك Fastback الأنيق المستوحى من سيارات مثل 410 Superamerica و 500 Superfast  القوية للغاية التي تم تصميمها في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات.

تتبنى هذه السيارة تصميم رائع لسيارات ال فاستباك وهي أطول ب 76 ملم من السيارة المانحة. وهذا الطول يظهر في الخلف حيث خضع الجزء الخلفي لتغييرات واسعة النطاق لمنح فيراري الفريدة الشكل المرغوب به مع خط السقف شديد الانحدار.

وقامت فيراري أيضًا بإجراء تغييرات في المقدمة حيث تحصل BR20 على مجموعة مخصصة من المصابيح الأمامية ، مثبتة في الأسفل لجعل غطاء المحرك يبدو أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الشبكة العريضة على شرائح أفقية مختلفة  مع مجموعة من عجلات قياس 20 بوصة مع تشطيب ماسي.

إقرأ أيضا:باها قطر الدولي للدراجات النارية 2021: صدارة لكل من مشاري والتويجري والكواري مع نهاية المرحلة الاستعراضية في سميسمة

المقصورة الداخلية ايضاً مختلفةة وهي تتميز بدرجتين من اللون البني، مع الكثير من ألياف الكربون لخلق جو مريح ورياضي في نفس الوقت. المقاعد مغطاة بجلد هيريتيج تيستا دي مورو البني الداكن ، ومزين بخياطة متباية فضية. وتم الاستغناء عن المقاعد الخلفية لسيارة GTC4Lusso ، واستبدلت بسطح أمتعة أنيق مصنوع بشكل جميل من خشب البلوط.

المحرك منفئة V12 يعمل على السحب الطبيعي للوقود مع نظام الدفع الرباعي ويأتي بسعة 6.2 لتر بقوة 680 حصانًا / 507 كيلووات و 697 نيوتن متر من عزم الدوران ، التسارع من 0 الى 100 كم / ساعة يتم خلال 3.4 ثوان والسرعة القصوى تبلغ 335 كم / ساعة.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:مرسيدس إي أم جي أس 63 إي 2022 الجديدة بالكامل – سيدان الفخامة المطلقة بمحرك رياضي هجين قريباً
Tagged سيارات فيراري. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سوبارو سولتيرا 2023 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الكهربائي التوأم لتويوتا بي زد اكس 4
التالي
أول ’شيفروليه غروف‘ بمواصفات خاصّة للشرق الأوسط تص…