دليل السيارات

فيراري أيقونا 2022 الجديدة بالكامل – العودة الى الأصالة بالأداء الصاروخي المعهود… قريباً

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فيراري أيقونا 2022 الجديدة بالكامل – العودة الى الأصالة بالأداء الصاروخي المعهود… قريباً

فيراري أيقونا 2022 الجديدة بالكامل – العودة الى الأصالة بالأداء الصاروخي المعهود… قريباً

فيراري 250 أل أم 1963

أكد الرئيس التنفيذي لشركة فيراري بينيدتو فينيا أن الشركة الايطالية ستطلق طرازًا جديدًا محدوداً سيحمل اسم إيقونا Icona في وقت لاحق من هذا الشهر.

انتشر الحديث عن هذا الطراز الجديد لأول مرة قبل بضعة أشهر مع تكهنات بأنه سيكون بمثابة الأحدث في سلسلة طويلة من السيارات الخارقة بنسخة واحدة التي تم إنتاجها من خلال قسم المشاريع الخاصة في فيراري.

ثم بدأت العلامة التجارية الإيطالية في إرسال دعوات إلى عملائها الأكثر قيمة في أكتوبر، وكشفت أن السيارة ستعرض للعملاء في 15 نوفمبر الحالي وسيتم الكشف عنها للجمهور في 21 نوفمبر.

ووفقًا لموقع Automotive News، تحدث فينيا عن السيارة خلال مكالمة الشركة الأخيرة لنتائج الربع الثالث مع المستثمرين وقال إنها ستتبع خطى طرازي مونزا أس بي1 وأس بي2 Monza SP1 و SP2. أي أنها لن تكون بنسخة واحدة ولكنها بأعداد محدودة.

كانت فيراري تنوي طرح السيارة الجديدة لأول مرة في عام 2022 ، ولكن وبحسب المدير المالي أنطونيو بيكا بيكون ستبدأ الشركة بقبول الطلبات قريباً.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه 2022 الجيل الأفضل

لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل حول طراز Icona الجديد ، لكن الشائعات الأخيرة تشير إلى أنها تستند إلى الهيكل الكربوني لسيارة لافيراري أبيرتا LaFerrari Aperta ، في حين يُزعم أن تصميمها سيستلهم من سيارة السباق بي4 330 الاسطورية 330 P4 في الستينيات والتي يبلغ سعرها حالياً حوالي 8 ملايين دولار.

source: Carscoops.com

وكشفت اللقطات التجسسية لنموذج أولي مقنع بشدة عن خط سقف دائري ، ومرايا مجنحة على الرفارف الأمامية ، وجناح خلفي كبير ، وعناصر أخرى مستوحاة من من سيارات فيراري الكلاسيكية.

من المتوقع أن تحتوي السيارة على محرك V12 بسعة 6.5 ليتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي مثل طراز 812 كومبيتزيوني 812 Competizione.

الصور في الأسفل تعود لطرازات فيراري 330 (بي 2، بي3، بي4….) الكلاسيكية.

إقرأ أيضا:الصورة الرسمية الأولى لشيفروليه كورفيت زد أو6 2023 الخارقة الجديدة كلياً


موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جيب تطلق مفاهيم رانجلر المذهلة بمعرض ضبط ما بعد ال…
التالي
كاديلاك تطرح سلسلة في سيريز بلاكوينغ 2022 في الشرق الأوسط وتسجّل رقماً قياسياً جديداً للأداء العالي