دليل السيارات

فيراري أف8 سبايدر نوفيتيك أن لارغو 2021 الجديدة – المعدّلة الخطيرة الصاروخية والرائعة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فيراري أف8 سبايدر نوفيتيك أن لارغو 2021 الجديدة – المعدّلة الخطيرة الصاروخية والرائعة

فيراري أف8 سبايدر نوفيتيك أن لارغو 2021 الجديدة – المعدّلة الخطيرة الصاروخية والرائعة

قبل أربعة أشهر ، أطلقت شركة التعديل نوفيتيك Novitec سيارة أف8 أن لارغة F8 N-Largo ، حزمة الضبط النهائية لسيارة فيراري أف8 تريبوتو Ferrari F8 Tributo. واليوم ، يعود الموالف الألماني مع طراز سبايدر Spider المكشوف من هذه السيارة ، والذي يحصل على نفس التعديلات والجسم العريض ، مع إنتاج محدود يبلغ 15 وحدة فقط.

على عكس حزمة الضبط العادية التي تقدمها Novitec لـ F8 Spider ، تتميز N-Largo بالعديد من ألواح الهيكل المصممة خصيصًا ولمسات من ألياف الكربون. وتحتوي الرفارف الأمامية والخلفية العريضة على مداخل مدمجة ، والمصدات الأمامية والخلفية المعاد تصميمها مع زوايا أكثر حدة، وألغاء المداخل فوق المصابيح الأمامية يجعلها تبدو أكثر عدوانية بينما التفاصيل مثل مغرفة غطاء المحرك والجناح الخلفي والمرايا المستوحاة من سيارات الفورمولا 1 من ألياف الكربون تساهم في المظهر الخطير.

تجعل حزمة N-Largo bodykit هذه سيارة F8 Spider أعرض ب 13 سم في الخلف ، ويبلغ إجمالي قياسها 211 سم. بالطبع ، تقدم شركة Novitec العديد من الخيارات للطلاء والديكورات الداخلية ، وفقًا لتفضيلات كل مالك. العجلات الجديدة تحمل اسم Novitec NF10 NL من تصميم شركة فوسن Vossen المعروفة، وبقياس 21 بوصة مع إطارات 255/30 ZR 21 في الأمام ، و 22 بوصة مع إطارات 335/25 ZR 22 في الخلف ، ومتوفرة ب 72 لونًا مختلفًا.

إقرأ أيضا:فولفو إكس سي 40 ريتشارج تكتسب عملية تجميل

ميكانيكياً، وبفضل وحدة Novitec N-Tronic ، ينتج محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.9 لتر قوة تصل الى 818 حصان (602 كيلو واط) وعزم دوران يصل الى 903 نيوتن متر. أي زيادة صحية قدرها 98 حصانًا (72 كيلو واط) وعزم دوران 133 نيوتن متر عن المحرك القياسي.

التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يتم في 2.6 ثوان أي 0.3 من الثانية أسرع من القياسية، والتسارع من 0-200 كم / ساعة في 7.4 ثوان (أسرع ب 0.4 من الثانية) بينما السرعة القصوى تتجاوز ال 340 كم / ساعة.

تستفيد السيارة الخارقة المعدلة هذه من عادم Inconel الاختياري عالي الأداء والذي يمكن طلبه بطلاء 999 من الذهب الخالص ومحفز رياضي مكون من 100 خلية. بالإضافة إلى ذلك ، حصا نظام التعليق على نوابض رياضية أكثر انخفاضًا بمقدار 35 مم، مع نظام رفع هيدروليكي اختياري للمحور الأمامي.

لم تحدد شركة Novitec سعر الإصدار المحدود من السيارة الفائقة المكشوفة هذه.

إقرأ أيضا:بيريللي تزوّد بي إم دبليو إكس 5 الهجينة ب أول إطار في العالم ينال شهادة مجلس الإشراف على الغابات

إقرأ أيضا:سوزوكي ودايهاتسو تنضمان الى تحالف تطوير المركبات الكهربائية التجارية بقيادة شركة تويوتا



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا رايز 2022 الجديدة – تقنيات عصرية واختراعات جريئة للكروس أوفر اليابانية الصغيرة
التالي
دايهاتسو روكي 2022 الجديدة – الشقيقة التوأم لتويوتا رايز والأرخص سعراً بقليل