دليل السيارات

فيراري أف171 دينو الجديدة بالكامل 2022 – أول طراز سداسي الاسطوانات من الشركة الايطالية منذ عقود


 

تقوم شركة فيراري حالياً بتطوير طراز جديد كلياً مختلف عن كل ما رأيناه من الحصان الجامح منذ عقود، أذ ان الطراز المقصود هنا سيأتي مع محرك من فئة V6 (6 اسطوانات) مع التقنية الهجينة الذي طال انتظاره.

سيكون هذا الطراز الجديد كلياً أول سوبركار رياضية للشركة الايطالية مع محرك سداسي الأسطوانات منذ أيام دينو الأيقونية، وستنافس فيراري الجديدة التي تحمل الاسم الرمزي “أف171 F171” مع السيارات الخارقة الحديثة مثل ماكلارين أرتورا McLaren Artura ، والتي تستخدم أيضًا محرك V6 هجين. وتشير بعض التقارير الغير رسمية أنه من الممكن اعتماد اسم دينو مجدداً.

وتمكن المصورون في موقع Carscoops.com من القاء نظرة غير رسمية أولية على جسم الإنتاج الفعلي لطراز فيراري القادم هذا، على الرغم من أن غلاف التمويه الكامل مع ملحقات الجسم المزيفة ومخارج العادم المختلفة تحاول إخفاء أكبر قدر ممكن منها.

ووفقاً للموقع المذكور، أنبوبي العادم الدائريان الذان يظهران في الصورة هما مزيفان ، بينما يتم اخفاء مخارج العادم الحقيقية بينهما وخلف شبكة مموهة.

فيراري أف171 دينو الجديدة بالكامل 2022 – أول طراز سداسي الاسطوانات من الشركة الايطالية منذ عقود

يقال إن سيارة فيراري الهجينة الجديدة ستستخدم محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر جديد تمامًا مقترنًا بمحرك كهربائي مع بطارية. لا توجد معلومات مؤكدة حول قوة مجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة هذه ، لكن الشائعات تقول أن القوة ستتخطى ال 700 حصان.

إقرأ أيضا:لاندكروزر 70 أوفرلاندر.. نسختان محدودتا الإصدار من…

سيتم تقديم سيارة فيراري الهجينة بمحرك خلفي، بينما سيتم استعمال محركها الكهربائي لزيادة عزم الدوران، وتعزيز الطاقة بأوقات محددة وحسب الطلب، وكمساعد لبدء التوربو. ومن المتوقع أن يتراوح نطاق القيادة الكهربائية بين 25 إلى 30 كم فقط.

تعتبر مجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة هذه مهمة جدًا لفيراري ، حيث من المرجح أن يتم استعمالها أيضًا في سيارة الدفع الرباعي بوروسانغوي Purosangue الجديدة القادمة، والتي سيتم تصميمها على منصة فيراري روما الجديدة وستأتي بعدة خيارات للمحركات: V6 و V8 وصولاً الى V12.

الصور الواضحة في الأعلى ليست رسمية بل تخيلية مبنية على اساس الصور التجسسية التي تم التقاطها مؤخراً. كما أنه من المتوقع أن تظهر سيارة فيراري الخارقة الهجينة المذكورة هذه لأول مرة رسميًا في نهاية هذا العام.

Spyshots via: carscoops.com

Rendering via: carmagazine.co.uk

إقرأ أيضا:مفهوم أودي سكاي سفير.. العلامة تطرح رؤيتها لمستقبل…

إقرأ أيضا:سوبارو فورستر 2022 الجديدة – تحسينات واضافات جديدة على الكروس أوفر اليابانية



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
فولكس واغن غولف جي تي أي 2021 – النسخة الأكثر روعة من تعديل برايور ديزاين
التالي
تويوتا وهوندا توقفان إنتاجهما في هذه الدولة

اترك تعليقاً