دليل السيارات

فيات تطلق إصدارات خاصة جديدة من باندا وتيبو بالتعا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فيات تطلق إصدارات خاصة جديدة من باندا وتيبو بالتعا…

كشفت شركة فيات عن تعاون جديد لها مع شركة جارمن الشركة العالمية التي تعمل على تطوير الأجهزة بتقنية الأقمار الصناعية المتكاملة لأكثر من 30 عاما والمزود العالمي الرائد للمنتجات التي تدعم نظام تحديد المواقع العالمي جي بي أس (GPS)، لطرح إصدارين خاصين من طرازات فيات تيبو جارمن وباندا جارمن، وكلاهما مزود بساعة ذكية من Garmin Venu Sq إلى جانب كسوة حصرية وترقيات بصرية داخلية.

تطرح فيات باندا جارمن قياسيا مع عجلات مقاس 15 بوصة ومصابيح أل إي دي وتنجيد قماش أسود مع خياطة برتقالية. كما تأتي بشكل قياسي مع تكييف وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ومتوافقة مع أنظمة آبل كار بلاي وآندرويد أوتو، وعناصر تحكم في عجلة القيادة، مع محرك هجين سعة 1.0 ليتر بقوة 70 حصان.

وتزين فيات طراز باندا المستوحى من جارمن بألواح إنزلاقية رمادية غير لامعة وأغطية مرايا وقوالب جانبية. تتميز باندا ذات الإصدار الخاص أيضا بمصابيح الضباب وقضبان السقف السوداء.

فيما يتميز الإصدار الخاص من تيبو جارمن بلمسات برتقالية اللون جذابة على الشبكة و العجلات وخط التصميم الجانبي، تتكامل مع اللون الرمادي غير اللامع لأغطية المرايا، ومحيط مصابيح الضباب، والتنانير الجانبية، والمصدات الأمامية والخلفية.

إقرأ أيضا:’جي إم سي هامر EV‘ بإصدار Edition 1 جاهزة للتسليم …

ويكتمل التصميم الخارجي بعجلات حصرية من السبائك المعدنية مقاس 17 بوصة مع عناصر برتقالية ومصابيح LED أمامية وخلفية، وتعكس المقصورة الداخلية المظهر الخارجي. كما تتضح اللمسات البرتقالية على المقاعد لترقية المقصورة الداخلية، فيما تستمد تيبو جارمن قوتها من محرك هجين خفيف بسعة 1.5 ليتر ذو شاحن توربيني بقوة 130 حصان.

فيات تيبو وباندا جارمن

يأتي كلا الطرازين مزودين بالساعة الذكية Garmin Venu Sq، والتي توفر أكثر من 20 تطبيقا رياضيا خارجيا وداخليا مُحمَّل مسبقًا. يمكن للساعة تسجيل ما يصل إلى 200 ساعة من النشاط، مع بقاء البطارية لمدة تصل إلى 6 أيام في وضع الساعة الذكية. تتميز الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 ساعة في وضع GPS كما إنه متوافق مع كل من هواتف آبل وآندرويد الذكية.

سيتوفر الإصدارن الجديدان من فيات في المملكة المتحدة، جنبا إلى جنب مع موديلات باندا وفيات العادية وفئات أكس 500 و 500 وسيارة 500 الكهربائية.

إقرأ أيضا:فالتيري بوتاس ينضمّ إلى فريق ألفا روميو ريسينغ أورلين مع عقد لعدّة مواسم

المصدر: FIAT 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بي أم دبليو الفئة 3 لعام 2023 بتحديثات في …
التالي
تويوتا كامري 2023 تحصل على إصدار “نايت شيد…