دليل السيارات

فولكس وافن تاوس بايسكامب 2021 – الرباعية الدفع المختصة بالطرق الوعرة

[ad_1]

فولكس وافن تاوس بايسكامب 2021

كشفت فولكس واغن النقاب عن سيارتها الاختبارية تاوس بايسكامب Taos Basecamp ، التي تم تصميمها للترويج لأحدث كروس أوفر للشركة ومعاينة حزمة التصميم القادمة ، وهو سيارة خاصة بالطرق الوعرة صممها فريق تصميم فولكس واغن في أوكسنارد ، كاليفورنيا.

تم تجهيز Taos Basecamp بألواح انزلاقية فضية ، ومصابيح ممتدة بالرفارف والتنانير الجانبية الخاصة بالمناطق الوعرة. يتميز الطراز أيضًا بغطاء وسقف أسود غير لامع ، بالإضافة إلى لمسات برتقالية وسلة سقف Thule Canyon XT مع مصابيح LED إضافية.

لتحسين براعة الكروس أوفر على الطرق الوعرة ، قام المصممون بتجهيز السيارة بتعليق مرتفع من النوابض الخاصة H&R. يركب الطراز أيضًا على عجلات مخصصة ملفوفة بإطارات Falken Wildpeak A / T Trail اللحمية.

التغييرات الداخلية طفيفة ، ولكنها تتضمن مقسمًا مخصصًا للبضائع من Polytec Group. يتميز بتصميم شبكي يتيح للسائقين تخزين المعدات – مثل معدات تسلق الصخور – مع حلقات تسلق.

في حين أن الطراز لن يدخل حيز الإنتاج ، أكدت الشركة خططها لحزمة تصميم Basecamp. لم تدخل فولكس واغن في العديد من التفاصيل ، لكنها ستتميز برفارف جريئة وتنانير جانبية فريدة وشارات Basecamp.

إقرأ أيضا:بوغاتي شيرون أبيي بار هيرمس – التميّز المطلق وذروة الترف

كتجديد ، يبدأ سعر 2022 Taos القياسي من 22995 دولارًا وسيطرح للبيع في الولايات المتحدة في يونيو. تتميز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يولد 160 حصانًا (118 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 249 نيوتن متر.

تم تجهيز متغيرات الدفع بالعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، بينما تحتوي طرازات الدفع الرباعي على علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر






Tagged سيارات فولكس واغن. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:تويوتا أف جي كروز المكشوفة
السابق
ارتفاع مبيعات السيارات في تايلاند بنسبة 93% خلال إبريل الماض
التالي
بحلول عام 2024.. جميع سيارات لامبورجيني ستعمل بمحركات كهربائ

اترك تعليقاً