دليل السيارات

فولكس واغن لاماندو 2022 الجديدة بالكامل – نسخة السيدان الصينية من غولف

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن لاماندو 2022 الجديدة بالكامل – نسخة السيدان الصينية من غولف

فولكس واغن لاماندو 2022 الجديدة بالكامل – نسخة السيدان الصينية من غولف

أطلقت شركة فولكس واغن الصين طراز لاماندو Lamando ، وهي سيدان صينية الصنع والتي حصلت الآن على تجديد كامل كإرتداد لجيلها الثاني كما توحي سلسلة من الصور المسربة.

وتم الكشف عن Lamando لأول مرة في عام 2014 كنسخة أكثر أناقة من جيتا Jetta والمعروفة أيضاً بساغيتار في الصين Sagitar، وتنتجها شركة فولكس واغن وسايك SAIC للسوق الصينية. ويختلف الجيل الثاني من هذه السيارة تماماً عن الجيل الذي سبقه.

التغيير الكبير أتى على المصد الأمامي مع المصابيح الأمامية القوية المقسومة بشريط رفيع من الكروم. بينما يوحي غطاء المحرك الصدفي وخط السقف شديد الانحدار نحو الخلف بالشبه بسيارة فولكس واغن أرتيون العالمية الجميلة.

في الخلف، تظهر المصابيح ذات اللون الداكن والمتصلة بتصميم شبيه بالكروس أوفر ID.4 الكهربائية بالكامل. تبعًا لهذا الاتجاه ، لا تحتوي لاماندو على مخارج عادم مرئية ولكنها مزخرفة وتتميز بلمسات نهائية من الكروم أو الأسود اللامع.

كان الجيل الأول من Lamando مصمماً على منصة MQB ومن المتوقع أن ينتقل الجيل الجديد إلى منصة MQB Evo المتطورة. وهي نفس المنصة التي تم تصميم فولكس واغن غولف الجديدة عليها من بين العديد من الطرازات الأخرى لمجموعة فولكس واغن.

إقرأ أيضا:مرسيدس أيه إم جي جي تي 63 أس إي بيرفورمانس أف1.. أ…

تحت غطاء المحرك ، سيكون هناك محرك 1.4 TSI بقوة 150 حصان (110 كيلو واط) مقترنًا بعلبة تروس DSG من 7 سرعات ترسل الطاقة إلى العجلات الأمامية.

تشير المستندات المسربة إلى أن فولكس واغن لاماندو ستبلغ من حيث الطول 4.784 والعرض 1،831 والارتفاع 1،469 ملم مع قاعدة عجلات تبلغ 2731 ملم، مما أقل من Arteon الأكبر حجماً.

كما هو الحال مع الجيل السابق ، لن يتم تصدير فولكس واغن لاماندو الجديدة إلى الأسواق العالمية. وسيكون النموذج الجديد متاحًا في الصين وعدد قليل من أسواق التصدير مثل الفلبين ، بعد إزاحة الستار رسميًا عنها والذي سيتم قبل نهاية عام 2021.

Photo Source: kolesa.ru



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:لامبورغيني كونتاش أل بي 800-4 الجديدة بالكامل 2022 – الأيقونة الأسطورية عادت من جديد
Tagged سيارات فولكس واغن. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
المفوضية الأوروبية تقترح نهاية بحكم الواقع لمحركات البنزين و
التالي
بينفارينا تيوريما 2021 الاختبارية الجديدة بالكامل – تصميم وشكل السيارات المستقبلية يتجسّد أمامنا

اترك تعليقاً