دليل السيارات

فولكس واغن كادي بان اميريكانا 2021 الجديدة – النسخة المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن كادي بان اميريكانا 2021 الجديدة – النسخة المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي

فولكس واغن كادي بان اميريكانا 2021 الجديدة – النسخة المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي

أطلقت فولكس واغن الجيل الخامس من كادي Caddy MPV في فبراير 2020 ، والآن يتوسع النطاق مع إضافة نسخة أكثر ميلًا إلى المغامرة كادي بان اميريكانا Caddy PanAmericana. وتأتي هذه النسخة كبديل للجيل السابق من كادي اولتراك Caddy Alltrack ، وتجلب PanAmericana تصميمًا أكثر صرامة لكل من إصدارات قاعدة العجلات القصيرة للركاب والبضائع.

يأتي اسم PanAmericana مستوحى من الطريق من ألاسكا إلى تييرا ديل فويغو ، ويقصد به إبراز الطبيعة الأكثر وعورة لهذا الطراز. وتشمل تغييرات التصميم الكسوة البلاستيكية غير المطلية على المصدات وأقواس العجلات والعتبات الجانبية ولكن مع شريط بلون الهيكل أسفل الشبكة الأمامية لتمييزها عن النسخة ذات المواصفات الأساسية.

كما أنها تحصل على حماية سفلية ، وشارات PanAmericana ، وأضواء LED ، وقضبان مثبتة على السقف ، ومجموعة من العجلات المعدنية ثنائية اللون مقاس 17 بوصة.

في الداخل ، نجد أغطية مقاعد Pinestripe ، وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف ، ودواسات من الألومنيوم ، وصياغة PanAmericana ، ودواسات أبواب باللون الفضي. كما تحتوي على مقصورة قيادة رقمية من طراز Style ، والتي تتضمن مجموعة أدوات رقمية وشاشة لمس مركزية مقاس 10 بوصات للمعلومات والترفيه.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أكس3 أم 2022 الجديدة – أسلوب تصميمي منتعش وقوة اضافية

وتأتي Volkswagen Caddy PanAmericana مع ما يصل إلى 19 نظامًا من الأنظمة المساعدة للسائق وتلك الخاصة بالسلامة بما في ذلك نظام Travel Assist الذي يسمح بالقيادة شبه المستقلة.

تتوفر Caddy PanAmericana المستندة إلى منصة MQB إما بمحرك بنزين بسعة 1.5 TSI بقوة 114 حصان (84 كيلو واط) أو محرك ديزل 2.0 TDI بنسختين ينتجان 102 حصان (75 كيلو واط) أو 122 حصان (90 كيلو واط ).

تأتي جميع المحركات المذكورة أعلاه مع علبة تروس يدوية مؤلفة من ست سرعات وباستثناء محرك الديزل الأقل قوة ، المتوفر أيضًا مع ناقل الحركة ثنائي القابض DSG بسبع سرعات.

يتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية ، ولكن هناك أيضًا نظام دفع رباعي اختياري 4MOTION متوفر مع أعلى مستوى 2.0 TDI لأولئك الذين يخططون بالفعل لاستخدام Caddy خارج الطرقات العادية. اعتمادًا على المواصفات ، تصل قدرة القطر إلى 1.5 طن والحمولة المسموح بها تصل إلى 679 كجم لنسخة الحمولة وما يصل إلى 525 كجم لنسخة الركاب.

بات طراز VW Caddy PanAmericana متوفراً للطلب حالياً، وتبدأ الأسعار في ألمانيا من 32,207.35 يورو أي 38,213.99 دولارًا وتصل إلى 38,460.80 يورو أي 45,633.70 دولارًا بحسب الطراز والفئة.

إقرأ أيضا:سيارة لينك آند كو 05+ تحصل على 265 حصان وعزم دوران…

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي تي63 أس 2021 – التعديل المزدوج والشامل من برابوس وفوستلا



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كيا تعيّن الشركة الأهلية للتسويق المحدودة كموزّع ثانٍ لسياراتها في السعودية
التالي
في 6 أشهر.. مبيعات سيارات هيونداي الصديقة للبيئة ترتفع 40% ب

اترك تعليقاً