دليل السيارات

فولكس واغن غولف جي تي أي 2021 – النسخة الأكثر روعة من تعديل برايور ديزاين


فولكس واغن غولف جي تي أي 2021 – النسخة الأكثر روعة من تعديل برايور ديزاين

تعد فولكس واغن جي تي أى Golf GTI الجديدة هاتشباك رائعة ورياضية، ولكنها مثل سابقاتها تتقيد بمظهر لا يختلف كثيرًا عن طرازات غولف العادية التقليدية كثيراً. ومن هنا قامت شركة برايور ديزاين بتصميم طقم الجسم هذا الأكثر من مميز لغولف جي تي أي بجيلها الثامن.

تم عرض هذه المجموعة التي تم تصميمها من قبل شركة الضبط اليوم، حيث تحولت السيارة تمامًا الى هاتشباك مذهلة ومميزة مختلفة عن القياسية بمراحل كما تظهر المقارنة بالفيديو أدناه. وباتت فولكس واغن غولف جي تي أي مع Prior Design أشبه بسيارة سباق.

التعديلات طالت الواجهة الأمامية حيث طورت شركة Prior Design مصدًا أماميًا مختلفاً مع مقسم ممدود في الاسفل. أما التغييرات الأكثر وضوحًا فهي أقواس العجلات الأمامية والخلفية الواسعة والتي تعطي Golf GTI تصميماً عدوانياً وخطيراً.

ولزيادة الروعة في التصميم تم تركيب عجلات جديدة خاصة من الشركة كما تم تعديل ارتفاع الركوب ليصبح أكثر انخفاضاً نحو الأرض. وتتواصل التعديلات في الجزء الخلفي مع مصد جديد وجانح كبير ممتد على السقف بالاضافة الى ناشر الهواء الأكبر.

للتذكير ، Mk8 Golf GTI القياسية تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر بقوة 245 حصانًا وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن متر.كما أن الشركة تعرض طرازاً أقوى تحت اسم جي تي أي كلوب سبورت GTI Clubsport بقوة 300 حصان و 400 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:إيفيريتي سيغنيتشر 2022 – الطراز الكهربائي العصري الحديث من بورش 964 الأيقونية

أخيراً، لم تعلن شركة Prior Design عن الموعد المحدد لبدء تصنيع هذا الكيت Body Kit أو ما هي كلفته.

فيديو:



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:فورد أف-150 الجديدة – الارتقاء بمعايير القيمة والأداء بفضل قدراتها وعزمها وتقنياتها العالمية



السابق
زيادة 2000 جنيه بأسعار هيونداي أكسنت RB الجديدة في مصر
التالي
فيراري أف171 دينو الجديدة بالكامل 2022 – أول طراز سداسي الاسطوانات من الشركة الايطالية منذ عقود

اترك تعليقاً