دليل السيارات

فولكس واغن غولف أر استايت 2022 الجديدة كلياً – مزيد من القوة وديناميكيات القيادة ومساحة أكبر

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن غولف أر استايت 2022 الجديدة كلياً – مزيد من القوة وديناميكيات القيادة ومساحة أكبر

فولكس واغن غولف أر استايت 2022 الجديدة كلياً – مزيد من القوة وديناميكيات القيادة ومساحة أكبر

كبرت مجموعة فولكس واغن غولف اليوم مع الكشف عن غولف أر واغن 2022 Golf R Wagon ، والمعروفة أيضًا باسم استايت Golf R Estate أو فاريانت  Golf R Variant في أسواق محددة.

تماماً مثل الهاتشباك ، تتميز سيارة VW Golf R Estate بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يعمل بالشحن التوربيني والذي ينتج 320 حصانًا وعزم دوران و420 نيوتن متر. يتم إرسال القوة الى العجلات الأربع بفضل ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

وتقول الشركة أن Golf R Estate يمكن أن تصل إلىسرعة 100 كم / ساعة في غضون 4.9 ثوان، أي أبطأ بمقدار 0.2 ثانية من الهاتشباك وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 270 كم / ساعة مع حزمة R Performance المتوفرة أو250 كم / ساعة قياسياً.

تضيف هذه الحزمة  المذكورة أعلاه عجلات مقاس 19 بوصة مع أوضاع قيادة نوربورغرينغ ودريفت. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من Golf R Wagon الجديدة ، فهذه المجموعة ضرورية.

إقرأ أيضا:مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

تزن Golf R Estate حوالي 79 كجم أكثر من طراز الهاتشباك ولكن هذه مقايضة عادلة عندما تفكر في مدى كونها عملية أكثر. مع ارتفاع المقاعد الخلفية ، توفر مساحة تخزين تبلغ 611 لترًا ومع طي المقاعد لأسفل ، توفر مساحة تخزين 1642 لترًا.

يمكنها أيضًا سحب 1900 كجم. قامت شركة فولكس واغن بإجراء بعض التعديلات على نظام التعليق لمعالجة الوزن الإضافي وتوزيع الوزن المختلف.

بالمقارنة مع سابقتها ، هذه النسخة أطول وتوفر مساحة داخلية أكثر اتساعًا. وتأتي المقصورة أيضًا مع جميع الميزات الجديدة مثل الهاتشباك، بما في ذلك الإضاءة المحيطة الزرقاء ، وتقليم ألياف الكربون المزيف ، والمقاعد الرياضية ، وعجلة القيادة المسطحة ، والرسومات الزرقاء عبر شاشات المعلومات والترفيه وشاشات العدادات الرقمية.

إقرأ أيضا:هيونداي كريتا 2022 الجديدة – تصميم محسّن ومواصفات رائدة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات فولكس واغن. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
عملاء مرسيدس يطالبون بتعويضات عن فضيحة الديزل
التالي
لقيادة آمنة.. 11 نصيحة ذهبية من هيونداي للعناية بالسيارة خل

اترك تعليقاً