دليل السيارات

فولكس واغن غولف آر أبت 2022 الجديدة كلياً – التعديل الخطير على الهاتبشاك الخطيرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن غولف آر أبت 2022 الجديدة كلياً – التعديل الخطير على الهاتبشاك الخطيرة

فولكس واغن غولف آر أبت 2022 الجديدة كلياً – التعديل الخطير على الهاتبشاك الخطيرة

في عام 1982 ، صممت أبت سبورتلاين ABT Sportsline سيارة غولف جي تي أي GTI الأسطورية والأيقونية ذات الجسم العريض. بعد ما يقرب من 40 عامًا، تم تقديم الجيل الثامن من الغولف بشكل قياسي في مجموعة واسعة من الطرازات الرياضية .

ولم تضيع أبت سبورتلاين ABT Sportsline أي وقت في إضافة بعض التعديلات الإضافية إلى فولكس واغن غولف آر Mk8 VW Golf R وقد كشفت للتو عن مجموعة ضبط لها.

يتم تشغيل VW Golf R الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يعمل بالشحن التوربيني ويضخ 315 حصانًا و 420 نيوتن متر من عزم الدوران. هذه قوة كبيرة بالنسبة لهاتشباك صغيرة وتسمح للسيارة بالوصول إلى سرعة 100 كم / ساعة  خلال 4.7 ثوان.

ولكن مع ABT تغير الوضع، فقد قامت شركة التعديل الالمانية ببتزويد Golf R بوحدة تحكم جديدة في المحرك (ECU) تعزز هذه الأرقام وصولاً 384 حصانًا وعزم دوران يبلغ 470 نيوتن متر.

,لم يذكر الموالف مدى سرعة سيارة Golf R وتسارعها من 0 الى 100 كلم بالساعة ، لكن من المحتمل ان يكون الرقم حوالي 4.0 ثوانٍ ، مما يجعلها ليست بعيدة عن مرسيدس- AMG A 45 S وأودي RS3.

إقرأ أيضا:البطل العُماني الفيصل الزُبير يتطلَّع للدفاع عن صدارته للترتيب العام لسلسلة سباقات جي تي المفتوحة الدولية في جولة المجر

كما تم تجهيز السيارة بمجموعة من عجلات ABT الخاصة بلمسة نهائية باللون الأسود اللامع ، كما تتميز أيضًا بطلاء أسود على أعمدة C الخلفية السميكة.

هذه مجرد بداية التعديلات التي تقوم ABT بتطويرها لأحدث Golf R. ففي الواقع ، هي تعمل على نظام عادم جديد للسيارة وستوفر أيضًا نوابض جديدة للتعليق.

كما قامت أبت بتعديل غولف جي تي دي GTD التي تعمل بمحرك الديزل (السيارة السوداء في الصور ) لتصل قوتها الى 230 حصان و440 نيوتن متر من عزم الدوران.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:مسار رالي الربيع في 13 حزيران – ست مراحل خاصة للسرعة في كسروان وجبيل



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بعد زيادة الأسعار.. ما مصير الحاجزين والمقدمين على سيارات ال
التالي
أسباب سخونة “محرك” السيارة.. وكيف تتغلب عليها؟

اترك تعليقاً