دليل السيارات

فولكس واغن جيتا جي أل أي 2022 الجديدة – السيدان الالمانية الرياضية بنسختها الأميركية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن جيتا جي أل أي 2022 الجديدة – السيدان الالمانية الرياضية بنسختها الأميركية

أعلنت شركة فولكس واغن فرع أمريكا أنها قامت بتحديث طرازي جيتا وجيتا جي أل أي لعام 2022. التحديثات ، على الرغم من كونها معتدلة ، ستضيف قوة إلى السيارة الأساسية وتصميم محسّن قليلاً في جميع أنحاء النطاق.

ربما يكون أكبر تغيير لعام 2022 هو المحرك المحدث EA211 سعة 1.5 لتر. الذي يولد 160 حصانًا ( 117 كيلو واط) وعزم دوران 249 نيوتن متر ، أي 11 حصانًا إضافيًا بينما بقي العزم كما هو.

تم تعديل المحرك الذي تمت ترقيته ، والذي تم تقديمه لأول مرة في تاوس كروس أوفر الجديدة المدمجة  ، ليكون له نسبة ضغط أعلى ، وجدران أسطوانية مغلفة بالبلازما لتقليل الاحتكاك ، وهندسة توربينية متغيرة للتوربو ، كل ذلك سعياً وراء عزم الدوران والكفاءة. سيظل المحرك المحدث مقترنًا إما بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات أو ناقل حركة يدوي بست سرعات. وفقًا للشركة ، من المتوقع أن يكون التسارع من 0 إلى 96 كلم بالساعة “7 ثوانٍ عالية أو 8 ثوانٍ منخفضة”.

تحتفظ Jetta GLI بمحرك EA888 سعة 2.0 لتر الذي يولد 231 حصانًا ( 170 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 349 نيوتن متر ويمكن إقرانه إما بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

إقرأ أيضا:لامبورغيني ايسينزا أس في12 – أول سيارة مع قفص من ألياف الكربون وموافق عليها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات

بالنسبة لعام 2022 ، تحصل Jetta على تحديث مرئي معتدل أيضًا. ستنضم مصدات أمامية وخلفية جديدة إلى خيارات الألوان والعجلات الجديدة. إلى جانب المصدات المعاد صياغتها قليلاً ، أضافت فولكس واغن قضبان كروم مزدوجة تمتد عبر الشبكة خلف شعار فولكس واغن.

ويظهر الشريط الأحمر المميز لـ GLI وستتميز الواجهة الأمامية السفلية أيضًا بتفاصيل قرص العسل . في الخلف ، سيحصل طراز GLI أيضًا على ناشر أسود على شكل قرص العسل يتماشى مع المصد الجديد وستجعل عوادم المخرج المزدوج الأوسع صوت السيارة أفضل ، كما تقول الشركة.

ستتوفر Jetta الأساسية بسبعة ألوان (بما في ذلك الأحمر Kings Red Metallic والأبيض Oryx White Metallic والأزرق Rising Blue Metallic) ، بينما ستتوفر GLI بخمسة ألوان. تتراوح العجلات من 16 بوصة للطرازات الأقل تقليمًا حتى 18 بوصة في GLI. ستتوفر حزمتان اختياريتان للعجلات السوداء.

الجديد لعام 2022 هو تقليم  Jetta Sport بديلة R-Line والتي ستحصل على تقليمات سوداء ساطعة على طول نوافذها مثل GLI ، بدلاً من عناصر الكروم التي تحصل عليها الطرز الأخرى. كما أنها تحصل على شبكة معتمة ، وأغطية مرايا سوداء ، وعجلات من الغرافيت الداكن مقاس 17 بوصة ، وترس تفاضلي إلكتروني XDS ، ومحرك EA211. يتم تسعير السيارة أعلى بقليل من طراز S الأساسي في التشكيلة.

إقرأ أيضا:النتائج النهائية لجوائز أفضل سيارات العالم لعام 2021

تأتي مجموعة العدادات الرقمية 8 بوصات من فولكس واغن الآن قياسية لعام 2022 ، بينما تحصل GLI على لوحة العدادات مقاس 10 بوصات. كما تحصل طرازات Jetta العادية الأعلى على أحدث برامج المعلومات والترفيه من الشركة ، والشحن اللاسلكي ، و App-connect للأجهزة المتوافقة.

المقاعد القماشية الجديدة قياسية بينما يحصل الطراز الرياضي على مقاعد القماش الرياضية الخاصة به. تتوفر أيضًا الجلود ، حيث يتم تقديمها بلونين جديدين الأسود والبني. وحصلت GLI على خياطة حمراء في جميع الأنحاء وعجلة قيادة رياضية جديدة مغلفة بالجلد مع وظائف اللمس التي تضيء باللون الأحمر.

فولكس واغن جيتا جي أل أي 2022 الجديدة – السيدان الالمانية الرياضية بنسختها الأميركية

إقرأ أيضا:مرسيدس إي كيو بي 2022 الجديدة بالكامل – الكروس أوفر الكهربائية العائلية المدمجة والفاخرة قادمة بعد يومين



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بوتاس: مرسيدس لم يحسم بعد أسماء سائقيه في 2022
التالي
بنتلي تضع اللمسات الأخيرة على إنتاج أول سيارة باكا…

اترك تعليقاً