دليل السيارات

فولكس واغن تي7 ماليتفان 2022 الجديدة بالكامل قريباً بمواصفات متفوقة ومحركات متنوعة

[ad_1]

فولكس واغن تي7 ماليتفان 2022 الجديدة بالكامل قريباً بمواصفات متفوقة ومحركات متنوعة

تستمر الحملة الدعائية لفولكس واغن تي7 مالتيفان T7 Multivan حيث كشفت شركة صناعة السيارات عن تفاصيل جديدة حول البديل الهجين الإضافي القادم.

يتميز الطراز ، الذي أطلق عليه اسم مالتيفان إي هايبرد Multivan eHybrid، ببطارية ليثيوم أيون ، ومحرك كهربائي، ومحرك بنزين مع التوربو، وناقل حركة مزدوج القابض.

لم تتطرق فولكس واغن إلى العديد من التفاصيل ، لكنها قالت إن البطارية مثبتة أسفل الأرضية وهذا يساعد على زيادة المساحة الداخلية إلى أقصى حد بالإضافة إلى خفض مركز الثقل.

ستحتوي الشاحنة الصديقة للبيئة أيضًا على منفذ شحن على الحاجز الأمامي للركاب وستوفر فولكس واغن للمركبات التجارية صناديق حائط للشحن السريع في المنزل.

في حين أن فولكس واغن لم تخوض في الأرقام ، إلا أنها ألمحت إلى أن Multivan eHybrid سيكون لها نطاق كهربائي مرتفع بما يكفي “يمكن تغطية المسافات اليومية المعتادة بدون انبعاثات.”

وقالت الشركة أيضًا إن المني فان ستبدأ في الوضع الكهربائي “كلما أمكن ذلك” من أجل زيادة الكفاءة وتقليل الانبعاثات. ومع ذلك ، عند السرعات العالية أو عندما تكون البطارية منخفضة ، سيبدأ المحرك ذو الشحن التوربيني بالعما.

إقرأ أيضا:نموذج أولي لسيارة أكيورا انتيجرا يبشر بعودة جيل جد…

وبحسب بيان الشركة: “الجمع بين المحرك الكهربائي ومحرك البنزين يدمج الاستدامة بشكل مثالي مع الصفات النموذجية الشاملة لسيارات MPV”.

سيتم الكشف عن T7 Multivan في 10 يونيو وسيتم إطلاقها في النصف الثاني من هذا العام. من المتوقع أن يتم تصميمها على منصة MQB ويتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل بالإضافة إلى مجموعة نقل الحركة الهجينة المذكورة أعلاه.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر






Tagged سيارات فولكس واغن. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:بناء مستقبل التنقل النظيف مع خلايا الوقود والمركبات الكهربائية العاملة بالبطارية
السابق
إنتاج 3 نسخ فقط من رولز رويس Wraith.. لماذا؟
التالي
بيريز الأسرع في التجربة الحرة الأولى لسباق فورمولا-1 بموناكو

اترك تعليقاً