دليل السيارات

فولكس واغن تي روك 2022 الجديدة – تحسينات بالجملة على كافة فئات الكروس أوفر الصغيرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
فولكس واغن تي روك 2022 الجديدة – تحسينات بالجملة على كافة فئات الكروس أوفر الصغيرة

فولكس واغن تي روك 2022 الجديدة – تحسينات بالجملة على كافة فئات الكروس أوفر الصغيرة

تم تحديث طراز فولكس واغن تي-روك T-Roc لعام 2022. وامتد هذه التحديثات عبر المجموعة الكاملة من الفئات، بما في ذلك الطراز القياسي و T-Roc R والمكشوف T-Roc Cabriolet.

حيث تم إجراء سلسلة من التغييرات على الواجهة الأمامية ل T-Roc. وتضمن ذلك تركيب المصابيح الأمامية المعدلة المتصلة بشريط إضاءة يمتد عبر الشبكة اختيارياً. وتم تقديم الطرازات الأقل مع مصابيح LED الأمامية وهي تفتقر إلى شريط الإضاءة.

وقامت فولكس واغن بتجهيز T-Roc الشهيرة بأضواء ضباب عمودية. واستمرت التغييرات الجديرة بالملاحظة في الخلف مع المصابيح الخلفية المعدلة التي تم تلوينها وتزويدها بتوقيعات مصابيح LED جديدة. كما تم تعديل المصد الخلفي وإضافة مجموعة من العجلات الجديدة بقياسات ما بين 16 و 19 بوصة.

تتميز T-Roc R العالية الأداء الآن بمصدات أمامية وخلفية فريدة ، ومصابيح أمامية سوداء ، ومصابيح نهارية عمودية مكدسة ، وعجلات من سبائك Jerez مقاس 18 بوصة ، وأغطية مرايا ذات أجنحة فضية ، وجناح خلفي ، وفتحة عادم Akrapovic متوفرة.

تم إجراء تحديثات شاملة أيضًا على الجزء الداخلي من T-Roc. من بين التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها ، تركيب لوحة عدادات ناعمة الملمس تحل محل لوحة القيادة البلاستيكية الصلبة للطراز السابق.

إقرأ أيضا:إدراج الرئيس الفخري لمجموعة هيونداي موتور في قاعة مشاهير السيارات في احتفال رسمي أقيم في ديترويت

وهناك أيضًا مجموعة أدوات رقمية مقاس 8 بوصات وشاشة معلومات ترفيهية متوفرة بتكوينات 6.5 بوصة و 8 بوصة و 9.2 بوصة. تدعم شاشة المعلومات والترفيه نظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto. وقامت فولكس واغن أيضًا بتزويد 2022 T-Roc بنفس عجلة القيادة مثل طراز غولف.

تم تقديم ميزات أمان جديدة مع نظام IQ.Drive Travel Assist الذي يتضمن التحكم التنبئي في ثبات السرعة وأنظمة مساعدة أمامية محسنة وأنظمة مساعدة المسار. ويتوفر أيضًا نظام المساعدة على الركن بشكل قياسي.

لم يتم إجراء أي تعديلات على مجموعة نقل الحركة. على هذا النحو ، يتميز الطراز الأدنى بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر مزود بالتوربو بقوة 110 حصان ، في حين أن فئة TSI تأتي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصان. كلا الطرازين متوفران بنظام الدفع الأمامي.

يتوفر أيضًا محرك TSI سعة 2.0 لتر مع دفع رباعي 4Motion و 190 حصان ، وكذلك زوج من محركات توربو ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 115 حصان لفئة الدفع الأمامي و 150 حصان لفئة الدفع الرباعي 4Motion على التوالي.

اما الطراز العالي الأداء T-Roc R الرائد فياتي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بالتوربو بقوة 296 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

إقرأ أيضا:أفضل سيارات السيدان من تويوتا

إقرأ أيضا:مرسيدس ستطرح الجيل الجديد من إيه إم جي إس إل 2022 …



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورش تايكان جي تي أس 2022 الجديدة كلياً – الأداء الرياضي الراقي
التالي
هيونداي أي20 أن 2021 الجديدة – الهاتشباك الصغيرة المدمجة الرياضية بامتياز