دليل السيارات

فولكس واغن تايغو 2022 الجديدة بالكامل

[ad_1]

تحضر فولكس واغن للنسخة العالمية من نيفوس Nivus التي تنتجها في البرازيل، والتي ستجد طريقها رسميًا إلى أوروبا هذا الصيف ، حيث ستبيعها فولكس واغن باسم تايغو 2021 Taigo.

وتمكن المصورون التابعون لموقع Carscoops من تصوير النموذج الأولي في ألمانيا بدون أي تمويه على الإطلاق ، وكشفوا عن تصميم متطابق (تقريبًا) لأخيه في أمريكا الجنوبية.

تحتوي سيارة الكروس أوفر الصغيرة المدمجة على مصابيح أمامية LED ، والتي ستكون قياسية ، كما أكدت فولكس واغن سابقًا ، وشريط كروم أكثر بساطة في الشبكة.

كما أنه يفتقر إلى شارات الحاجز الأمامي ، على الأقل في الوقت الحالي. في الخلف ، يبدو أن الناشر قد تم تعديله بشكل متواضع والمصابيح الخلفية تأتي مع رسومات جديدة. وبالطبع سيتم استبدال شعار “Nivus” في منتصف الباب الخلفي بشعار “Taigo”. بخلاف ذلك ، قد يتم تقديمه بألوان وعجلات خارجية جديدة.

في إحدى الصور ، تظهر لوحة القيادة من الأعلى، والتي تبدو متطابقةّ مع Nivus وبولو الجديدة. ومن المرجح أن نأتي مع نظام معلومات والترفيه مقاس 10 بوصات أعلى فتحات التهوية المركزية مباشرةً ، بجانب شاشة الأقراص الرقمية مقاس 10.25 بوصة.

إقرأ أيضا:هذا ما حصلت عليه أودي A8 “فيس ليفت” لعام 2022

لم تصدر شركة صناعة السيارات الألمانية مزيدًا من التفاصيل حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن تعكس سيارة تايغو 2021 نظيرتها في أمريكا الجنوبية من حيث معدات السلامة ، مع ميزات مثل الكبح الذاتي في حالات الطوارئ ، ومساعدة بدء التلال ، والتحكم الإلكتروني في الاستقرار ، وكاشف التعب والتحكم التكيفي في التطواف. .

ميكانيكياً، تأتي نسخة Nivus في أميركا الجنوبية بمحرك TSI ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 114 حصانًا على البنزين و 126 حصانًا على الإيثانول مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية.

Source: Carscoops

إقرأ أيضا:أبارث بلس الجديدة.. أول سيارة أس يو في للعلامة الت…

[ad_2]

السابق
مرسيدس تحضّر أول كروس أوفر صغيره جديدة بالكامل لعام 2023
التالي
مرسيدس بنز SL الشهيرة – مقارنة شيقة بين الأسوأ والأفضل

اترك تعليقاً