دليل السيارات

فولكس واغن تالاغون 2022 الجديدة تماماً – أكبر سيارات الكروس أوفر من العملاق الالماني الى اليوم

[ad_1]

فولكس واغن تالاغون 2022 الجديدة تماماً – أكبر سيارات الكروس أوفر من العملاق الالماني الى اليوم

Source: vwnewsblog.blogspot.com

تعتقد فولكس واغن أنها بحاجة إلى المزيد من سيارات الدفع الرباعي في مجموعتها في الصين ، لذا فقد كشفت للتو عن واحدة أخرى أطلق عليها اسم تالاغون Talagon وهي أكبر سيارة لدى الشركة الالمانية حتى الآن ، لكنها ستقتصر على السوق الصينية فقط.

حيث كشفت الشركة عن هذه الكروس أوفر الكبيرة في معرض شنغهاي للسيارات 2021 ، وسيتم تصنيعها بالتعاون مع شركة فاو FAW الصينية.

تأتي Talagon بطول 5،152 ملم، وعرض 2،002 ملم ، وارتفاع 1795 ملم ،وهي أطول بـ 112 ملم وأعرض ب 12 ملم وأكثر ارتفاعاً ب 15 ملم من أطلس / تيراماونت.

يمتلك الطرازان قاعدة عجلات متطابقة من حيث الطول الذي يبلغ 2980 مم مع الأخذ في الاعتبار أن Talagon تعتمد على منصة MQB Evo ، وهي حجر الأساس لسيارات VW Group المدمجة ، مثل غولف الجديدو ، سكودا اوكتافيا ، سيات ليون وأودي آي 3، مع العلم انه هذه الكروس أوفر أضخم بكثير.

يمكن لستة أو سبعة بالغين الجلوس في الداخل ، اعتمادًا على الترتيب ، وبخلاف عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع التي تبدو مشابهة جدًا لطراز Atlas / Teramont ، لا يوجد الكثير من القواسم المشتركة بين الطرازين في الداخل.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو تطرح سيارتين جديدتين كليا من فئة أكس 5…

على سبيل المثال ، تتميز لوحة العدادات بتصميم أكثر حداثة في Talagon ، وتستضيف شاشة معلومات وترفيه كبيرة عائمة، بجانب مجموعة أدوات رقمية. يبدو الكونسول الوسطي مختلفًا أيضًا.

سيتم إطلاق Talagon بمجموعة مختلفة من المحركات ، بما في ذلك محرك V6 سعة 2.5 لتر مقترنًا بناقل الحركة DSG ونظام الدفع الرباعي 4Motion.  كما ذكرت بعض وسائل الإعلام الصينية أيضًا محرك توربو سعة 2.0 لتر رباعي الاسطوانات.

[ad_2]

إقرأ أيضا:إطلاق كاديلاك V-Series Blackwing لعام 2022…
السابق
مواصفات ومميزات شيفروليه أوبترا 2022
التالي
في اليوم العالمي للأرض خطوات تساهم في الحد من تسمم الكوكب

اترك تعليقاً