دليل السيارات

فولكس واغن بولو 2022 الجديدة – النسخة المصغرة من غولف الجديدة

[ad_1]

فولكس واغن بولو 2022 الجديدة – النسخة المصغرة من غولف الجديدة

تعتبر سيارة فولكس واغن بوبو من الأنجح في العلم في عالم السيارات الصغيرة. وهي موجودة منذ ما يقارب ال 50 عامًا ، حيث تم بيع أكثر من 18 مليون وحدة ، وتصنف بانتظام بالقرب من أعلى السيارات مبيعًا.

لضمان بقائها في هذه المرتبة، أعطتها الشركة الالمانية اليوم تحديثًا لمنتصف العمر ، مع تطبيق لمسة من تصميم غولف الجديدة Mk8 Golf وبعض الميزات التقنية التي عادة ما تُرى على السيارات مثل سيارة Touareg الرائدة.

نظرًا لكونها عملية تجميل بدلاً من إعادة بناء كاملة ، فإن التغييرات المرئية الرئيسية تقتصر على الأضواء والمصدات. حيث تعتبر مصابيح LED الأمامية والخلفية قياسية في كل طراز ، والوحدات الأمامية متصلة بشريط مضاء في قاعدة شبكة التبريد. كما يمكن ترقيتها إلى تقنية Matrix LED التكيفية الموجودة في طوارق وباسات.

هذه ليست تقنية السيارات الكبيرة الوحيدة التي ورثتها بولو، بل ان فولكس واغن جمعت أنظمة مساعدة مختلفة ومنحتها علامة IQ.Drive Travel Assist.

تتضمن أالنظمة الإضافية هذه التحكم التكيفي في التطواف والمساعدة في الحفاظ على الممرات ،حيث أن نظام التوجيه الأساسي للممر قياسي في جميع الطرازات.

عند الانتقال إلى الداخل ، لا تزال Polo تبدو تقليدية تمامًا مقارنة بأحدث طراز  من غولف ، حيث ان المقصورة تأني مع مجموعة مكونات مثل نظام التحكم الاختياري بالمناخ ، وتبدو أزرار درجة الحرارة الحساسة للمس رائعة.

إقرأ أيضا:أوبل مانتا جي أس إي إلكترومود 2021.. إصدار عصري بق…

الجديد أيضًا ، والقياسي عبر المجموعة ، هو حزمة أدوات رقمية: شاشة بعرض 8.0 بوصات ، ومتوافقة مع شاشة لمس معلومات وترفيه صغيرة مقاس 6.5 بوصة في الطرازات الأساسية ، ولوحة قياس 10.25 بوصة ونظام وسائط مقاس 9.2 بوصة في المستويات العالية.

من حيث الفئات، هناك طراز Polo الأساسي ، وطراز ستايل Life ولايف Style وآر لاين R-Line ذو المظهر الرياضي ، والطراز الأكثر تفوقاً هو جي تي أي GTI.

لم تكشف شركة فولكس واغن بعد عن أي تفاصيل أخرى حول نسخة الهاتشباك الرياضية بولو GTI، ولكن أنابيب العادم المطلية بالكروم من R-Line تمنحنا تلميحًا عنها .

سيتم إطلاق بولو بأربعة محركات بسعة 1.0 لتر ثلاثي الاسطوانات، وكل هذه المحركات تأتي مدعومة بالتوربو، باستثناء المحرك الأضعف الذي يأتي بقوة 79 حصانًا.

وهناك محركان تبلغ قوتهما 94 حصانًا و 109 حصانًا مع التوربو، وتأتي النسخة الأكثر تواضعًا مع خيار يدوي بخمس سرعات لعبلة التروس أو DSG بسبع سرعات، في حين أن محرك ال 109 حصان يأتي مع علبة تروس DSG فقط.

كما سيتم اصدار طراز محرك الغاز الطبيعي في بعض الأسواق المختارة أيضًا.

إقرأ أيضا:نيسان جي تي أر تي سبيك الجديدة 2022 – خيارات رياضية وأنيقة على السيارة اليابانية الرياضية التي لا تشيخ

إقرأ أيضا:هيونداي أي20 أن 2021 الجديدة – الهاتشباك الصغيرة المدمجة الرياضية بامتياز

[ad_2]

السابق
جاجوار تطرح 5 موديلات جديدة في مصر
التالي
أخبار معرض شنغهاي الدولي.. الكشف عن أحدث 3 سيارات كهربائية

اترك تعليقاً