دليل السيارات

فولكس واغن بولو جي تي أي 2022 الجديدة – الهاتشباك الرياضية الصغيرة والممتعة


فولكس واغن بولو جي تي أي 2022 الجديدة – الهاتشباك الرياضية الصغيرة والممتعة

تم الكشف عن فولكس واغن بولو جي تي أي 2021 Polo GTI بعد شهرين فقط من الإصدار المحسن من الهاتشباك الصغيرة بولو بطرازها القياسي.

بدءًا من المظهر الخارجي ، تتميز Polo GTI بنفس التغييرات في التصميم في الطرازات القياسية ، حيث تبدو بولو مثل غولف صغيرة. وهذا يعني المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة ، والتي تشمل في الأمام مصفوفة Matrix IQ الجديدة من فولكس واغن وشبكة أمامية مضاءة. في الخلف ، ستجد إضاءة مستوحاة من طرازات أودي الشقيقة ، بما في ذلك إشارات الانعطاف الديناميكية و “ضوء الفرامل المتحرك”.

تشمل الإشارات المرئية الأخرى مصدات معدلة خاصة بـ GTI ، وبالطبع تنال السيارة نصيبها العادل من شارات GTI المنتشرة حول الخارج ، مع استبدال شارة “Polo” التي تم وضعها مركزيًا ب GTI بدلاً من ذلك. في المقدمة ، لا يزال الخط الأحمر المميز لسيارة GTI على الشبك الأمامي يتدفق إلى المصابيح الأمامية.

تحت غطاء المحرك ، بقيت الأمور على حالها إلى حد كبير ، مع محرك رباعي سعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني يوفر 207 حصان (152 كيلو واط ) وعزم دوران 320 نيوتن متر ، وهو نفس الطراز السابق ، يعمل على تشغيل العجلات الأمامية. التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يتم في 6.5 ثوان والسرعة القصوى تبلغ 240 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة

كما هو متوقع ، لا تزال سيارة 2021 Polo GTI مزودة بتعليق منخفض وقفل إلكتروني. ومن الخيارات الاختيارية أيضًا نظام التعليق “Sport Select” من فولكس واغن، والذي يمكنه تعزيز الركوب جنبًا إلى جنب مع الأنظمة التي تهتم بالتوجيه واستجابة المحرك وتبديل علبة التروس. وبقيت علبة التروس كما هي وحدة القابض المزدوجة DSG بسبع سرعات.

يمكن لعشاق التصميمات الداخلية الترتان المميزة لسيارة GTI أن يستريحوا بسهولة ، حيث تحتفظ 2021 Polo GTI بالمظهر وتوفر مقاعد رياضية اختيارية. تم الانتهاء من حواف لوحة القادة باللون الأحمر اللامع ، بينما تكثر لمسات الكروم غير اللامع.

أما التغيير الأكثر أهمية هو تضمين نظام المعلومات والترفيه الجديد من فولكس واغن ، مع شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 8.0 بوصات بشكل قياسي. يتوفر للعملاء أيضًا خيار الترقية إلى نظام “Discover Pro” مع شاشة مقاس 9.2 بوصة ، بينما تشمل الميزات الجديدة لهذه الأنظمة المنقحة الوصول إلى خدمات البث ، والقدرة على حفظ ملفات تعريف برنامج التشغيل على الانترنت Cloud، والتكامل اللاسلكي لنظامي Apple CarPlay و Android.

لأول مرة ، تشتمل سيارة 2021 VW Polo GTI على ميزات قيادة ذاتية جزئية تحت مظلة IQ.Drive من فولكس واغن. يمكنك الحصول على خيارات متنوعة ، بما في ذلك التحكم التنبئي التكيفي في ثبات السرعة ، ومساعدة المسار ، والرادار ، والمزيد.

إقرأ أيضا:فورد تطلق إصدارين جديدين من موستانج لعام 2022

إقرأ أيضا:موستانغ شيلبي جي تي 2021 الجديدة – 700 حصان



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
بورش كايان توربو جي تي 2022 الجديدة تماماً – تنال وبجدارة لقب أسرع كايان الى اليوم
التالي
كاديلاك سي تي 5 بلاكوينغ 2022 – أعلى قوّة سفلية ضاغطة في تاريخ طرازات “في” الرياضية

اترك تعليقاً